بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيرونالدوأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

إنريكي يصدم فاتي ويتحدث عن كريستيانو رونالدو

تحدث لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن المواجهة المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره البرتغالي وديا خلال فترة التوقف الدولي.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة الغد: “سنواجه البرتغال، ولا أعرف ما إذا كان كريستيانو سيلعب أم لا”.

وتابع: “الهدف لا يتغير بالنسبة لنا، سنحاول كجماعة أن نفعل الأشياء بشكل جيد وخلق المشاكل للخصم بغض النظر عما إذا كان رونالدو سيلعب أم لا”.

وأضاف: “إذا ذهبت إلى مكتبة الصحف، فأنت تعرف بالفعل رأيي حول من هو الأفضل بالنسبة لي بين رونالدو وميسي، ما يستحق الثناء هو أن كلاهما يتقدمان في العمر ويحافظان على الإيقاع بفضل احترافهما “.

واختتم: “الفريق فوق أي لاعب، فاتي يحتاج إلى الصبر والهدوء والمناخ الهادئ الذي سنحاول منحه له لمواصلة اللعب للمنتخب الوطني، عليك مواصلة الجري في الدفاع، سنقوم بإيذاءك إذا أردنا أن تحل كل لعبة لنا، فاتي لا يزال مراهقًا من الطبيعي أن تتحدث عنه وسائل الإعلام ، لكن المحترفين يعرفون أنه لا أحد فوق أحد، لا يوجد نظام له ، ونظام آخر لراموس ، وآخر لبوسكيتس”.

ويستعد منتخب إسبانيا لمواجهة نظيره منتخب البرتغال لمواجهة نظيره منتخب إسبانيا غداً الأربعاء ضمن وديات شهر أكتوبر الجاري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close