بطولاتبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارأولمبياد طوكيوكرة قدم
الأكثر تداولًا

إنييستا يُقر باعتراف مثير في حق بيدري

أبدى أندريس إنييستا لاعب فيسيل كوبي الياباني ثقته في إمكانيات المنتخب الأولمبي الإسباني في تحقيق الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، مشيرًا إلى أنه من الصعب جدًا فعل ما فعله بيدري في سن 18 عامًا.

وقال أندريس إنييستا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘أثق في إمكانيات المنتخب الأولمبي الإسباني في تحقيق الميدالية الذهبية لأنه يضم لاعبين مهمين للغاية في جميع المراكز‘‘.

وأضاف: ‘‘آمل أن تقاتل إسبانيا من أجل كل شيء وسنرى إلى أي مدى ستذهب‘‘.

ويعتبر إنييستا الذي لعب لفريق فيسيل كوبي في اليابان منذ 2018، أن المنتخب الأولمبي الياباني قد يكون مفضلًا آخر، لأنه يتمتع بميزة اللعب على أرضه، على الرغم من عدم وجود جمهور في الملعب بسبب وباء كورونا.

وعندما سُئل عن بيدري، لاعب برشلونة الذي تألق مع المنتخب الإسباني في يورو 2020 وسيكون أيضًا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، قال إنييستا: ‘‘في سن 18 عامًا، من الصعب جدًا القيام بما قام به على مستوى اللعب، الشيء المهم هو أن يواصل التحسن ويستمر في التطور سواء في ناديه أو في المنتخب الوطني، حتى يصبح أحد المعايير في كل من برشلونة والمنتخب‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأراد إنييستا تجنب المقارنات مع بيدري البالغ من العمر 18 عامًا، وأعرب عن ثقته في أن بيدري سيواصل التعلم من الناس من حوله، مؤكدًا أن برشلونة نادٍ رائعًا لذلك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close