بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

إيمري: كوبو لاعبنا وليس ريال مدريد وأضاع علينا فرصة الفوز

أبدى أوناي إيمري المدير الفني لفريق فياريال الإسباني عدم رضاه عن النتيجة التي انتهت بها مباراة فريقه أمام نظيره ريال مدريد.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بين ريال مدريد وفياريال ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال إيمري خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن اللقاء: التعادل مع بطل الدوري يمكن أن يجعلك تشعر بالرضا ، ولكن على مستوى ما حدث في 90 دقيقة لدي شعور بأن المباراة كان يجب أن تكون لنا، هذا لا يحيدنا عن طريقنا، لقد كنا نستحق الفوز “

وتابع في حديثه: “لقد عملنا معتقدين أن كل المباريات الأحد عشر كانت موجودة، يمكن أن يتغير ريال مدريد، لكن أولئك الذين لعبوا اعتادوا على الفوز بدوري أبطال أوروبا، كان استعدادنا كما هو ولا أعتقد أن النتيجة كانت ستكون مختلفة”.

وواصل: “الهدف أصابنا جميعًا بالارتباك، حتى على الخط لقد اربكنا، ولكن بشكل تدريجي، اجتزنا هذه المرحلة من انعدام السيطرة، في في الشوط الأول كان لدينا بضع الفرص، لكن في الشوط الثاني شكلنا أربع فرص واضحة للتسجيل، وكان أمامهم فرصة واحدة فقط من كارفاخال”.

وأردف: “ما أريده هو الاستقرار في تطويرنا، واكتساب المصداقية والثقة. الطموح والمطالبة التي أفرضها على نفسي تجعلني أعتقد أننا تركنا نقطتين تجعلنا غير راضين، لكننا نتخذ الخطوات الصحيحة وعلى طريق التطوير”

واستكمل: ” قمنا بتغيير اختيارات اللاعبين، وكنا أقرب من منطقتهم، لقد أعطتنا التغييرات دفعة أخرى ، وهذا هو الغرض منها، الشيء المهم هو أن الجميع مستعد لأن التغييرات الخمسة تمنحك العديد من الاحتمالات، وأنا سعيد بمشاركة جميع الذين لعبوا”

واختتم حديثه عن كوبو قائلاً: هو لاعب فياريال الموسم الحالي وأنا أستخدمه لمصلحتنا، أبحث عن فريقي وليس عن مدريد، مساهمته كانت جيدة حتى أنه أتيحت له الفرصة للفوز بالمباراة التي كانت ستكون رائعة”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close