بطولات محليةالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

اتحاد الكرة يعلن عن عقوبة فرجاني ساسي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 6 مباريات إلى جانب تغريمه مالياً.

ووفقا لما ذكره الاتحاد المصري في بيانه الرسمي  ” قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف فرجاني ساسي لاعب الزمالك 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه بدءا من المباراة التالية للمباراة التي تم طرده منها أمام المصري ضمن مسابقة الدوري الممتاز وذلك لما بدر منه خلالها على النحو المفصل في تقريري حكم ومراقب تلك المباراة”.

وتابع ” كما تقرر أيضا في إطار عقوبات المباراة نفسها إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك مباراة واحدة و50 ألف جنيه غرامة اعتبارا من اليوم الموافق 6 أكتوبر 2020 لما بدر منه وفقا لتقريري الحكم والمراقب، وتغريم النادي المصري 50 ألف جنيه لما بدر من الحضور في المباراة نفسها”.

وقد شهدت المواجهة التي جمعت بين الزمالك ونظيره المصري العديد من المناوشات، بعدما اعترض التونسي فرجاني ساسي على قرارات حكم اللقاء، ليشهر بعدها البطاقة الحمراء في وجه التونسي، قبل أن يواصل اعتراضه ويرفض الخروج من ملعب اللقاء، إلى جانب قيامه بالتعدي اللفظي على أمين عمر حكم اللقاء ونزع السماعات التي كان يرتديه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. هى دى عقوبة اصلا علشان تكون صدمة للزبالك
    ده اصلا اتحاد معرص مفصلين العقوبة على مزاجهم علشان يلحق مباراة نهائى كأس مصر … ده لو وصلوا له وان شاء الله مش هيوصلوا للنهائى علشان تعريص الجناينى ورفاقه زتد عن حده اوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close