بطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

احصائية سلبية غريبة لـ رونالدو مع يوفنتوس

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، رقم سلبي جديد رفقة السيدة العجوز، ليصبح أسوء رقم سلبي في تاريخ اللاعب منذ انضمامه لصفوف الفريق في صيف 2018.

ونفذ كريستيانو رونالدو، منذ التوقيع مع يوفنتوس في صيف 2018، حوالي 72 ركلة حرة، نجح في تسجيل هدف وحيد فقط من خلالها، في احصائية سلبية غريبة لأول مرة للاعب البرتغالي.

ويعتبر رونالدو من أفضل منفذي الركلات الحرة في العقود الماضية في تاريخ كرة القدم، ويتنافس في ذلك مع ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني.

على الجانب الآخر، يحتفل كريستيانو رونالدو مؤخرًا بإحرازه 770 هدفًا خلال مسيرته الكروية ليصبح الهداف التاريخي لكرة القدم، بعد الهاتريك الذي سجله في شباك كالياري ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإيطالي.

فيما لم ينجح رونالدو في مساعدة السيدة العجوز، أمس الأحد، في مباراة الفريق أمام بينفينتو، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بخسارة اليوفي 0\1.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

رونالدو نجح في تسجيل 23 هدفًا خلال مشاركاته مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ليتصدر بهم جدول ترتيب هدافي الكالتشيو، ويحل روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 19 هدفًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close