بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارإنتر ميلانميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

اختيارات صادمة – إبراهيموفيتش يختار فريق أحلامه

كشف الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي اليوم الإثنين، عن تشكيله لأفضل 11 لاعبًا، مشيرًا إلى أنه قد يتجه للتدريب يومًا ما.

واختار إبراهيموفيتش النجم السابق لبرشلونة وإنترميلان لـ(سبورتيك) جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس ليكون حارس فريق أحلامه، قائلًا:” لعبت معه في يوفنتوس وكان هذا فريقا خاصا ولدي ذكريات رائعة، كنت صغيرا وكان الجميع يعاملونني كما أعامل الشباب في ميلان الآن”.

وفي الدفاع اختار إبرا :” جويل ماكسويل الظهير الأيسر السابق لباريس سان جيرمان هو صديق لي، أليساندرو نيستا وفابيو كانافارو في قلب الدفاع، فابيو كان مجنونا واعتاد أن يأخذني بدراجته في جولة حول نابولي، كنت صغيرا وليس لدي خبرة، اختار أيضا ليليان تورام أحب أن ألعب معه”.

وواصل اختياراته “مايكون هو الظهير الأيمن، عندما وصل إلى إنتر لم يكن قويا كما أثبت للجميع بعد ذلك”.

وفي خط الوسط “بافل نيدفيد هو رقم واحد، لقد حسنني أكثر من أي شخص آخر، عندما رأيته أدركت أن ما كنت أفعله لم يكن كافيا كان يتدرب دائما مثل الآلة”.

وتابع “اختار باتريك فييرا وتشافي في خط الوسط لأنهما بطلان، كان فريق برشلونة قويا وكانت الأشهر الستة الأولى لي رائعة، لكن بعد ذلك لم أشعر بحالة جيدة بسبب المدرب”.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

وأتم تصريحاته “سأختار زين الدين زيدان ورنالدو الظاهرة ودييجو مارادونا الأعظم في كل العصور، هو أفضل مني، يمكن أن أكون مدربا لهذا الفريق ومن يدري ربما يمكنني حقا أن أصبح مدربا يوما ما”.

تشكيل أحلام إبراهيموفيتش:

حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون

الدفاع: ماكسويل – كانافارو – نيستا – مايكون (ليليان تورام)

الوسط: نيدفيد – تشافي – فييرا

الهجوم: زيدان – رونالدو – مارادونا

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: