دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

استراتيجية ريال مدريد لضم مبابي من باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر التطورات بشأن مصير كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وموقف انتقاله إلى ريال مدريد.

وبحسب المعلومات الواردة من قناة “ديبورتيس كواترو” الإسبانية، فإن كيليان مبابي لا يريد التجديد مع باريس سان جيرمان، ولا تزال أمنيته الوحيدة هي اللعب لريال مدريد، بعدما رفض عروض النادي الباريسي في أربع مناسبات.

مع مرور الأسابيع، وتجميد المفاوضات، أصبح رئيس النادي ناصر الخليفي جادًا مع كيليان مبابي وصرح علنًا عقب تأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا: ‘‘كيليان ليس لديه أعذار للرحيل‘‘.

ولا يريد الخليفي التفاوض على رحيل كيليان مبابي هذا الصيف، لكنه يدرك أيضًا أنه في يناير 2022 سيكون اللاعب الفرنسي حرًا للتفاوض مع أي نادٍ آخر للانتقال إليه مجانًا.

مبابي يتمسك بحلم اللعب لريال مدريد

ومن هنا جاء إصرار مبابي على عدم تجديد عقده، حيث أن عرض التجديد الرابع المقدم له رفع راتبه إلى 40 مليون يورو، وهو رقم أعلى حتى من 36 مليون يورو التي عُرضت على نيمار، حيث ينتظر اللاعب البرازيلي أيضًا التوقيع النهائي على العقد الجديد ليرى ما سيحدث مع ليونيل ميسي وبرشلونة بقيادة خوان لابورتا.

الخليفي مستعد لفعل أي شيء للاحتفاظ بمبابي، لذا إذا أراد الفرنسي الرحيل فلا خيار أمامه سوى إعلان ذلك علنًا، وستكون تلك هي اللحظة التي يجلس فيها ريال مدريد على الطاولة مع رئيس باريس سان جيرمان.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويأمل ريال مدريد أن يوافق باريس سان جيرمان على بيع مبابي بسعر معقول، وإلا سينتظرون لمدة عام آخر لجلبه مجانًا إلى ملعب سانتياجو برنابيو الجديد في صيف عام 2022 في حال عدم تجديد عقده مع الفريق الباريسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close