بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبار
الأكثر تداولًا

استمرار تواجد بيكيه ولا تغييرات في هجوم برشلونة أمام قادش

أعلن المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، تشكيل فريقه الذي سيعتمد عليه في مواجهة فريقه أمام قادش، مساء اليوم في الدوري الإسباني على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

ويستضيف برشلونة نظيره قادش، مساء اليوم على ملعب كامب نو، ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإسباني “لاليجا”، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى برشلونة لمصالحه جماهيره، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها مؤخرًا من باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية في دوري أبطال أوروبا، ومواصلة النتائج الإيجابية في الدوري مؤخرًا، لمواصلة ملاحقة أتلتيكو وريال مدريد، على قمة الدوري الإسباني.

وسيعتمد كومان في هجوم فريقه اليوم، على الثلاثي المكون من ليونيل ميسي، وأنطوان جريزمان، وعثمان ديمبيلي، وفي وسط الملعب بيدري، وفرينكي دي يونج بالإضافة إلى سيرجيو بوسكيتس.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

بينما يشهد تشكيل الفريق الكتالوني، مواصلة مشاركة جيرارد بيكيه، مدافع الفريق بعد عودته من الإصابة في لقاء باريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء الماضي وتكون هذه أولى مباريات المحلية منذ إصابته أمام أتلتيكو مدريد في نوفمبر الماضي.

وجاء تشكيل برشلونة أمام قادش اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: ألبا – لونجليه– بيكيه – ديست

خط الوسط: بوسكيتس – بيدري – دي يونج

خط الهجوم: جريزمان – ميسي – ديمبيلي

ويحتل برشلونة المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة بعد لعب 22 مباراة، وبفارق ست نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي لعب 24 مباراة، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 55 نقطة بعد لعب 23 مباراة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close