بطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

اعتزال اللعب الدولي؟ بوجبا يفتح النار على صحيفة إنجليزية

فتح الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، النار على صحيفة ذا صن البريطانية، بسبب الخبر الذي تناولته بقرار اللاعب باعتزال اللعب دولياً.

وقال بوجبا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لذا فعلت ذا صن ذلك مرة أخرى هناك أخبار لا أساس لها من الصحة بنسبة 100 ٪ عني ، تذكر أشياء لم أقلها أو أفكر بها من قبل. أشعر بالفزع والغضب والصدمة والإحباط”.

وتابع: ” تستخدمني بعض المصادر “الإعلامية” لإصدار عناوين مزيفة بالكامل في الموضوع المعقول للأحداث الفرنسية الجارية وإضافة الفريق الوطني الفرنسي إلى مجموع الرهان، أنا ضد أي وجميع أشكال الإرهاب والعنف.”.

وواصل نجم منتخب فرنسي: “لسوء الحظ ، لا يتصرف بعض الصحفيين بمسؤولية عند كتابة الأخبار ، أو إساءة استخدام حرية الصحافة، أو عدم التحقق مما إذا كان ما يكتبونه / يعيدون إنتاجه صحيحًا ، أو إنشاء سلسلة ثرثرة دون الاهتمام بتأثيرها على حياة الناس وحياتي”.

واختتم: “أنا أتخذ إجراءات قانونية ضد الناشرين والناشرين لهذه الأخبار المزيفة بنسبة 100٪. في صيحة سريعة إلى ذا صن ، التي عادة لا تهتم كثيرًا: ربما ذهب بعضكم إلى المدرسة وسيتذكرون كيف قال معلمك للتحقق دائمًا من مصادرك ، لا تكتب دون التأكد. لكن مهلا ، يبدو أنك فعلت ذلك مرة أخرى وفي موضوع خطير للغاية هذه المرة ، عار عليك!”.

وقد سبق وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية، إلى أن بوجبا قد قرر الاعتزال الدولي بسبب تصريحات إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا ضد الإسلام

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close