طالع أيضًا: أليجري يوافق على العودة إلى يوفنتوس بشرط وحيد بايرن ميونخ يُنهي اتفاقه مع بديل فليك ماركا: ريال مدريد سيتعاقد مع صفقة وحيدة الانتقالات القادمة
بطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

اقتراب عودة الجماهير إلى آخر جولات الدوري الإسباني

أصبحت عودة الجماهير إلى مدرجات الدوري الإسباني قريبة للغاية في آخر الجولات في ظل المنافسة المشتعلة بين الثلاثي، ريال مدريد وبرشلونة إضافة إلى أتلتيكو مدريد على لقب البطولة.

وتطمح الحكومة الإسبانية في عودة الجماهير خلال آخر 4 جولات من بطولة الدوري وذلك تمهيدًا لعودتهم بشكل أكبر مع بداية الموسم المقبل مع الالتزام بالتدابير الاحترازية.

وقدمت الحكومة الإسبانية بالفعل مقترح إلى وزارة الصحة يضمن عودة الجماهير بداية من الجولة بعد المقبلة وتحديدًا في مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد المقبلة.

وتعمل الحكومة الإسبانية على تواجد ما يتراوح بين 5 إلى 10 آلاف متفرج في كل مباراة من الجولات الأربعة الأخيرة بما يسهل الحفاظ على التباعد الاجتماعي بينهم.

ومن المقرر أن تتخذ الحكومة الإسبانية قرارها النهائي بعد دراسة الموقف مع وزارة الصحة بداية الأسبوع المقبل للمضي قدمًا في تلك الخطوة خلال المرحلة القادمة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يُذكر أنه يتبقى فقط 5 جولات على نهاية الدوري الإسباني مع تصدر أتلتيكو مدريد البطولة بفارق نقطتين عن ريال مدريد وبرشلونة، مع تبقي مباراة مؤجلة للبلوجرانا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close