بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيتقارير ومقالات خاصةكرة قدم
الأكثر تداولًا

اقتربت الاقالة.. رقم سلبي يجعل لامبارد المدرب الأسوأ في تاريخ تشيلسي

يبدو أن أيام المدير الفني الإنجليزي الصاعد فرانك لامبارد على رأس القيادة الفنية لتشيلسي أصبحت معدودة بعد النتائج المتراجعة في الفترة الماضية.

وتعرض تشيلسي لخسارة جديدة على يد مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليستمر البلوز في تراجعه بجدول الترتيب ليصل إلى المركز الـ8.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ونشرت صحيفة “ذا أثليتك” تقريرًا مفصلًا يكشف رقمًا سلبيًا مفاجئًا للمدرب الصاعد في قيادته لتشيلسي، إذ جعله المدرب الاسوء للبلوز.

ويمتلك فرانك لامبارد معدل النقاط الاسوء منذ انتقال ملكية تشيلسي إلى ابراموفيتش في عام 2003، وذلك بحصده معدل 1.67 نقطة في المباراة فقط.

وخاض تشيلسي 55 مباراة تحت القيادة الفنية للامبارد حتى الآن، نجح المدرب الإنجليزي الصاعد في تحقيق الفوز بنسبة 49% وهي ثاني أقل نسبة انتصار.

ويأتي لامبارد خلف فيلاس بواش الذي يمتلك النسبة الأقل في تحقيق الفوز بنسبة 48% فقط، ليصبح رقميًا المدرب الإنجليزي هو الاسوء في حقبة تشيلسي الأخيرة.

بناءًا على تلك الأرقام السلبية، فإن صحيفة “ذا أثليتك” أكدت بأن تشيلسي بدأ بالفعل البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

ويرغب أبراموفيتش في سرعة الإطاحة بفرانك لامبارد خاصة مع إنفاقه ما يصل إلى 250 مليون إسترليني في الميركاتو الصيفي دون أن يجد ناتج لذلك.

وسيكثف مسؤولو تشيلسي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل التوصل لاتفاق مع مدير فني جديد ليحل محل فرانك لامبارد في النصف الثاني من الموسم.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: