دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدميسيليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

اقترب الرحيل؟ 4 من عمالقة أوروبا يخططون لخطف ديمبيلي من برشلونة

يواجه نادي برشلونة الإسباني موقفًا صعبًا للحفاظ على لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بالحصول على توقيعه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 23 عامًا على مفترق طرق، ويجب أن يقرر ما إذا كان يريد الاستمرار في برشلونة حيث يتبقى عامًا واحدًا في عقده، أو مغادرة النادي بحثًا عن خوض مغامرة جديدة أو انتظار موسمه الأخير قبل اختيار وجهته المقبل.

وأبدى ناديا يوفنتوس ومانشستر يونايتد اهتمامها بعثمان ديمبيلي، واتصلا بالفعل بوكيل أعماله للاستفسار عن إمكانية رحيله عن برشلونة هذا الصيف، وفي الوقت نفسه، فإن اللاعب الفرنسي على رادار ليفربول وباريس سان جيرمان أيضًا.



لذا، فإن برشلونة في موقف صعب مع ديمبيلي، حيث يريد النادي الكتالوني تجديد عقده لكنه يعلم أن العديد من الأندية الأخرى تغريه لترك الكامب نو، لذا، إذا لم يوقع الفرنسي على عقد جديد، فيجب طرحه في السوق هذا الصيف لتجنب خسارته مجانًا في صيف 2022 تزامنًا مع نهاية عقده.

ويعتقد يوفنتوس أن التعاقد مع عثمان ديمبيلي سيمثل إضافة كبيرة للبيانكونيري، وتجعل سرعته ومهاراته لاعبًا من الطراز الرفيع في الدوري الإيطالي للدفاع والهجوم المضاد، كما سيكون الكالتشيو حافزًا له نظرًا لوجود نظام ضريبي ملائم للغاية للاعبين الأجانب، وهو ما دفع كريستيانو رونالدو للذهاب إلى يوفنتوس.



وعلى صعيد آخر، حاول مانشستر يونايتد بالفعل الحصول على ديمبيلي على سبيل الإعارة الصيف الماضي مع خيار الشراء، بسبب رغبة النادي الإنجليزي في تعزيز هجومه ويبدو أن كافاني لن يستمر في أولد ترافورد بعد نهاية الموسم الجاري، على أي حال، كان المان يونايتد يتابع تطور الجناح الفرنسي منذ عدة أشهر حتى أنه حاول ضمه في سوق الشتاء الماضي ولديه علاقة جيدة مع وكيل أعماله.

في حين يتطلع يورجن كلوب مدرب ليفربول لضخ دماء جديدة في تشكيلته بالموسم المقبل، ويرى أن ديمبيلي ملائم لطريقة لعبه، وقد يكون صفقة مثالية لتعويض واحد من الترايدنت الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج



أما باريس سان جيرمان، ينتظر تجديد اثنين من نجومه وهما كيليان مبابي ونيمار جونيور اللذان سينتهي عقديهما في عام 2022، ويريد الخليفي الاحتفاظ بهما، لكنه في الوقت الحالي من غير الواضح ما إذا كان الاثنين مستمران في ملعب بارك دي برانس، وهو ما دفع فريق العاصمة لوضع ديمبيلي ضمن قائمة أولوياته الصيفية حال رحيل نيمار أو مبابي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close