بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الأجواء في غرفة الملابس تفضح مصير إيسكو مع ريال مدريد في يناير

تبدو نهاية مرحلة إيسكو ألاركون في ريال مدريد أقرب من أي وقت سابق، فقد لاعب خط الوسط الأبيض كل الأهمية التي كان يتمتع بها في الماضي وبالكاد يدخل في خطط زيدان، لقد دفعه وضعه في الفريق إلى إبلاغ النادي بنيته الرحيل، وقد رآه جزء من زملائه بالفعل في السوق الشتوي المقبل.

يتضح من غرفة الملابس أن لاعب ملجا السابق، سيبدأ مسارًا جديدًا في مسيرته وأنه في حالة استيفاء الشروط ، سيكون في ينايرخارج الفريق.

يعتقد اللاعبون أنفسهم أنه إذا تلقى عرضًا في النافذة التي تفتح في الأيام القليلة المقبلة، فسوف يودع اللاعب الذي كان ناديه في المواسم الثمانية الماضية. اقتراح مقنع سيجعلك تنتظر في الوقت الحالي ولم يأت بعد.

كما حدث خلال العام الماضي مع جاريث بيل، رآه الفريق منفصلاً عن ديناميكيات الفريق، أداؤه بعيد كل البعد عما أظهره في الماضي وهناك أمل ضئيل في أن يحقق مرة أخرى دورًا ذا صلة في الفريق. ومن ثم ، في فالديبيباس بدأوا في إلقاء نظرة على ريال مدريد بدون إيسكو في الأشهر المقبلة.

هذا الموسم ، أصر زيدان في عدة مناسبات على بذل كل ما في وسعه لاستعادته. حتى الآن هذا العام ، دخل إيسكو في خطط المدرب ، على الرغم من رؤية مساهمته الضئيلة، إلا أن دقائقه كانت تتراجع وظهوره في المباريات الأخيرة كان ضئيلاً. والدليل على ذلك أن المدريديستا تمكنوا من الخروج من الأزمة التي انغمسوا فيها دون وجود لاعب ملقة، الذي لعب 40 دقيقة فقط في انتصارين من ستة انتصارات متتالية حققها البلانكوس.

المنافسة الهائلة التي يمتلكها إيسكو على مكان في الفريق تجعله الخامس في التنافس على احتلال أحد المراكز الثلاثة في وسط الميدان. لا يزال كاسيميرو ومودريتش وكروس بلا منازع ، وفاز فالفيردي بالمباراة منذ فترة طويلة. في ظل الظروف العادية ، يجب أن يكون أيضًا خلف أوديجارد ، على الرغم من الإصابات التي تمثل موسم النرويج. دليل آخر على أن زيدان قد حكم عليه عمليا بالرحيل.

يتفق كل من النادي واللاعب على أن رحيله في يناير سيكون مثمرًا لكلا الطرفين، الاتفاق سيكون سهلاً ، لكن الحقيقة أنه لا يستطيع إيجاد نادٍ يلبي التوقعات العالية للاعب، في هذه اللحظات، التي أصبحت فيها الأندية الأوروبية أكثر صرامة من أي وقت مضى، بسبب فقدان الدخل ، أدى رفض لاعب كرة القدم الذي ما زال مدريديًا خفض راتبه إلى إيقاف رحيله.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

مع وجهات النظر والأمل في أن يتواجد في بطولة أوروبا التي تقام في الصيف ، يريد إيسكو ترك فريق مدريد يبحث عن فرصة تسمح له بالظهور مرة أخرى. أظهرت هذه الدورة أنه بعيد عن المستوى المطلوب للعب مع ريال مدريد ، ولكن من خلال نشر كرة القدم في فريق جديد ، فهو واثق من قدرته على إقناع لويس إنريكي.

ومع ذلك ، فإن قلة العروض بالنظر إلى المطالب العالية للاعب يعني أنه ، باستثناء مفاجأة اللحظة الأخيرة ، يظل لاعبًا في ريال مدريد حتى نهاية الدورة. للأسف الشديد ، على النادي وزملائه ، الذين يرونه بالفعل خارج الفريق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: