بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

الأفضل والأسوأ في ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد بعد نهاية الليجا

انتهت فعاليات الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإسباني، حيث توج ريال مدريد باللقب للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه بفارق خمس نقاط عن برشلونة الوصيف.

بينما احتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث بفارق الأهداف عن إشبيلية الرابع وتأهلا سويًَا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومع نهاية الموسم، يقدم 365scores أفضل 3 وأسوأ 3 لاعبين في أندية القمة في الليجا.

1- ريال مدريد

ظهر العديد من نجوم ريال مدريد بشكل مميز في الموسم المنتهي، بداية من الحارس تيبوا كورتوا مرورًا بثنائي الدفاع فاران وراموس مرورًا بنجوم الوسط كاسيميرو وكروس، وكريم بنزيما الذي قدم أحد أفضل مواسمه على الاطلاق.

ووقع الاختيار على راموس وكاسيميرو وكريم بنزيما، كأفضل ثلاث لاعبين في ريال مدريد هذا الموسم. ويمكنك اختيار اللاعب الأفضل من خلال هذا التصويت.

بينما أسوأ ثلاث لاعبين، الثنائي المنبوذ جاريث بيل وخاميس رودريجيز والصفقة الأغلى في تاريخ النادي إيدين هازارد الذي طاردته لعنة الإصابات في موسمه الأول مع ريال مدريد، ويمكنك اختيار اللاعب الأسوأ من خلال هذا التصويت.

2- برشلونة

بحديثنا عن اللاعب الأفضل، بالتأكيد يأتي الأسطورة ليونيل ميسي في المقدمة، بعد فوزه بلقب هداف الليجا، كما حقق رقمًا تاريخيًا في صناعة الأهداف.

لكن هذا لا ينكر الجهد الكبير للحارس تير شتيجن، الذي دافع عن مرماه وكان أحد الأسباب الرئيسية في منافسة برشلونة على اللقب حتى اللحظات الأخيرة، بجانب المدافع المخضرم جيرارد بيكيه الذي استعاد مستواه وقدم أحد أفضل مواسمه.

ويمكنك المشاركة واختيار اللاعب الأفضل في برشلونة هذا الموسم من خلال هذا التصويت.

بينما ظهر الفرنسي أنطوان جريزمان بشكل أقل بكثير من المتوقع في عامه الأول مع برشلونة وفشل في التأقلم، بجانب مواطنه عثمان ديمبيلي الذي غاب طوال الموسم عن المشاركة بسبب الإصابات، ولاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، ويمكنك المشاركة واختيار اللاعب الأسوأ هذا الموسم من خلال هذا التصويت.

3- أتلتيكو مدريد

واصل الحارس المخضرم يان أوبلاك تألقه مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم، وكان ثاني أكثر الحراس حفاظًا على نظافة الشباك بعد تيبوا كورتوا، وكانت تصدياته الحاسمة أحد أسباب تواجد الروخيبلانكوس في المركز الثالث.

بينما قدم الغاني توماس بارتي أحد أفضل مواسمه على الاطلاق، ولفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد معه، بجانب الإسباني المميز ساؤول نيجويز الذي اعتاد على الظهور بهذا الشكل الرائع، بقدرته على اللعب في جميع مراكز الوسط ومساهماته الهجومية كجناح.

ويمكنك المشاركة واختيار اللاعب الأفضل في أتلتيكو مدريد هذا الموسم من خلال هذا التصويت.

في الوقت ذاته، ظهر البرتغالي الصاعد جواو فيليكس بشكل أقل كثيرًا من المتوقع، حيث يعتبر الصفقة الأغلى في تاريخ أتلتيكو مدريد حيث انضم للروخيبلانكوس مطلع الموسم الجاري مقابل 126 مليون يورو.

وواصل الجناح الفرنسي توماس ليمار مستواه الباهت بعدما فشل على التأقلم في الليجا، ويبدو أنه في طريقه للرحيل، كما ظهر المدافع الإسباني ماريو هيرموسو، الصفقة الجديدة لكتيبة سيميوني، بشكل أقل من المتوقع وفشل في حجز مكانًا أساسيًا، بعدما كان أحد اللاعبين الدوليين في الموسم الماضي.

ويمكنك المشاركة واختيار اللاعب الأسوأ في أتلتيكو مدريد هذا الموسم من خلال هذا التصويت.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close