بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارتشيلسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

الأمر انتهى.. صلاح يبلغ ليفربول برغبته في الرحيل ووجهته المقبلة

أبلغ الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخلال الفترة الماضية، أثيرت العديد من التكهنات حول وجود حالة من عدم الاحترام والتقدير لمحمد صلاح داخل ليفربول.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ستار” أن محمد صلاح أبلغ إدارة ليفربول إنه يريد المغادرة هذا الصيف، ولديه بالفعل وجهة محددة في الاعتبار.

كما أشارت ديلي ستار أنه من المتوقع أن ينتقل محمد صلاح إلى إسبانيا في ظل وجود ثنائي العمالقة مثل: ريال مدريد أو برشلونة، اللذان يرغبان في التعاقد معه، وهو ما لم يستبعده نجم منتخب مصر في حوار صحفي أجراه مؤخرًا.

وأشير أيضا إلى أن ريال مدريد سيكون الوجهة الأكثر ترجيخًا لمحمد صلاح، خاصة وأن الميرنجي يبحث خلال هذه الفترة عن هداف قوي مثل نجم ليفربول.

صلاح سيكون إضافة مبهرة لأي من ريال مدريد أو برشلونة، إلا أن الثنائي الإسباني سيواجه أزمة كبيرة أمام راتبه المرتفع، في ظل الأزمة المالية الحالية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن المؤكد أن يكون صلاح الهدف الرئيسي لريال مدريد، في ظل صعوبة التعاقد مع كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند هذا الصيف بسبب الأزمة المالية.

يأتي ذلك في أعقاب الأزمة التي حدثت عقب استبدال محمد صلاح في لقاء تشيلسي في مطلع الشوط الثاني، وخروجه غاضبا من أرض الملعب

وعلى الجانب الآخر يثق يورجن كلوب في ولاء لاعبي ليفربول، مؤكداً أنهم لن يغادروا الريدز حتى لو لم يتم تأمين مركز مؤهل للمشاركة في دوري الأبطال إلا أنه فتح الباب أمام أي لاعب يرغب في الرحيل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close