بطولات عالميةبطولات محليةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

الأمور تتعقد – رابطة الليجا ترفض طلب برشلونة بشأن تجديد عقد ميسي

التقى خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، هذا الأسبوع مع خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة من أجل الاستماع إلى اقتراح النادي الكتالوني لإيجاد حل لأزمة الرواتب التي تعيق تجديد عقد ليونيل ميسي قائد الفريق.

وقرر خوان لابورتا عقد اجتماع مع تيباس من أجل الوصول لحل وسط في أزمة الرواتب العالية الموجودة في النادي والتي تعيق تجديد عقد ميسي.

وحسب ما ذكرته صحيفة سبورت فإن رئيس الليجا قد استمع إلى المشكلة التي يعاني منها برشلونة بسبب تكلفة الرواتب التي لا تتماشى مع مستوى دخل النادي الذي تأثر الموسم الماضي.

الاجتماع خيب أمل كبير برشلونة عندما رأوا موقف خافيير تيباس غير المتعاطف، على الرغم من علاقتهم الطيبة السابقة إلا أن الاجتماع لم يسير بشكل إيجابي بالنسبة لبرشلونة.

وخلال الاجتماع أكد خافيير تيباس أنه يتفهم الأزمة التي يعاني منها برشلونة لكنه أكد أنه لا يستطيع فعل أي شيء للنادي الكتالوني لكسر القاعدة وحثه على الامتثال لنفس اللوائح مثل باقي الأندية في المسابقة.

ويواجه برشلونة موقف صعب للغاية، حيث توجد عقود سارية للعديد من اللاعبين يجب إنهاؤها لإفساح المجال لتجديد عقد ميسي الأرجنتيني، على الرغم من ترينكاو غادر أمس إلى ولفرهامبتون، واقتراب رحيل جونيور فيربو، وفسخ عقد ماتيوس فرنانديز، وصامويل أومتيتي في نفس الطريق، إلا أنه مازال يحتاج للتخلص من أكبر عدد من اللاعبين.

الأزمة تكمن أن لوائح الدوري الإسباني قد شددت على تخفيض الرواتب الخاصة باللاعبين إلى جانب ضرورة وجود توازن بين الصادرات والواردات، وهو ما يعيق تجديد ميسي حيث أنه يعتبر مخالف خاصة بعدما أصبح في حاجة لتوقيع عقد جديد بعد انتهاء تعاقده مع النادي

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close