بطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الأهلي أم الزمالك – اتحاد الكرة يحسم الجدل ويعلن بطل الدوري!

كشف رئيس المنظومة الإعلامية داخل اتحاد الكرة المصري، أسامة إسماعيل، عن بطل الدوري “بطولة الجمهورية” مواليد 1999 لموسم 2020\2021 بشكل رسمي.

وانتهت مواجهة الأهلي والزمالك التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من بطولة الدوري لمواليد 1999، ما يعني تساوي الفريقين في عدد النقاط بـ 15 نقطة!

وشهدت الساعات الأخيرة، احتفال فريق الشباب لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 1999 بحصد لقب بطولة الجمهورية للموسم الجاري، كما أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن تتويج الفريق بالبطولة رسميًا.

على الجانب الآخر، احتفل شباب فريق النادي الأهلي لمواليد 1999 بحصد لقب الدوري، كما أعلن النادي الأحمر تتويج فريقه بالبطولة!

الأمر الذي أثار الجدل بين جماهير الفريقين، ليخرج أسامه إسماعيل عبر تصريحات صحفية، ليؤكد تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري لمواليد 1999 بشكل رسمي بعد تغيير لائحة اتحاد الكرة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضح إسماعيل، أن لائحة اتحاد الكرة الجديدة تمنح الأهلي لقب الدوري، حيث تم تغيير اللائحة وتحويلها لفارق المواجهات المباشرة بدلًا من فارق الأهداف، وهذا ما يصب في مصلحة النادي الأحمر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close