بطولات محليةالدوري السعوديأخبارأهلي جدةكرة قدم
الأكثر تداولًا

الأهلي يحسم تعاقده مع صفقة جديدة

وقع اللاعب سعيد المولد ظهير أيمن فريق الكرة الأول لأهلى جدة السعودى، عقدًا مع نادي الاتفاق، ليُدلي بخدماته للفريق الأول ابتداءًا من الموسم الرياضى القادم، .وجاء ذلك حسبما نشر الإعلامي الرياضى وليد سعيد، تغريدة علي موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” يؤكد فيها إتمام الصفقة.

ووفقًا لما نشره الإعلامي وليد سعيد، فإن اللاعب صاحب ال30 عامًا سينضم للاعبي الفريق الأول لنادي الأتفاق لمدة عامين مقبلين.

بدأت مسيرة اللاعب الكروية في النادي الأهلي، ثم انتقل لفريق الاتحاد ولكنه رفض اللعب، وبعد ذلك احترف خارجيًا مع فارنزي البرتغالي عام 2014، ثم انضم لصفوف الرائد، ومن ثم عاد للأهلي في عام 2017.

وطلب اللاعب الرحيل من صفوف القلعة الخضراء الموسم الماضي، وبعد دخول اللاعب فترة الانتقالات الحرة، وقع مع نادي الاتفاق وتم الإعلان رسميًا عن الصفقة.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته الأولي بعد فترة التوقف الدولي، وذلك أمام نظيره الرائد يوم الخميس، الموافق 8 إبريل المقبل وذلك في إطار افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبعد مرور 24 جولة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يدخل الأهلى الجولة الخامسة والعشرين برصيد 35 نقطة يحتل بهم المركز السابع من ترتيب جدول الدورى، فيما يتواجد الاتفاق في المركز السادس مساويًا لعدد نقاط الأهلي ولكن بفارق الأهداف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close