بطولاتبطولات محليةالدوري المصريأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الأهلي يطالب رسمياً مجلس النواب برفع الحصانة عن مرتضى منصور

قدّم نادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب مساء اليوم الأربعاء، بمذكرة رسمية إلى السيد علي عبد العال رئيس مجلس الشعب للمطالبة برفع الحصانة عن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

واستنكر الأهلي في مذكرته الرسمية الإصرار على عدم رفع الحصانة عن مرتضى منصور، ليمثل أمام جهات التحقيق، ومحاسبته عما كان يفعله طوال الفترة الماضية.

وتعرض نادي الأهلي لهجوم لاذع من قبل مرتضى منصور في الفترة الماضية، لذلك ترغب الإدارة في الرد عما كان يفعله بالقانون.

وجاء بيان الأهلي كالتالي ” تسأل الإدارة بوضوح شديد، لماذا الإصرار على عدم رفع الحصانة عن رئيس نادي الزمالك ليمثل أمام جهات التحقيق وتتم محاسبته بالقانون أسوة بكل أفراد الشعب على التجاوزات غير الأخلاقية والسب والشتم والخوض في الأعراض وهدم قيم الأسرة المصرية؟”.

وأضاف البيان ” ويتسائل الأهلي أيضا كيف يحصل المواطن المصري على حقوقه بالقانون في وجود حصانة برلمانية تتصدى لكل من يحاول تفعيل آلية القانون وأن آية بلاغات يتم تقديمها يكون مصيرها الأدراج المغلقة؟”.

وأكمل ” “جاء في المذكرة أن رئيس الزمالك لم يتوقف عن السب والتطاول بحق الأهلي ومجلس إدارته منذ عامين ولا يزال يردد ذات الأكاذيب والاتهامات الباطلة دون حسيب أو رقيب وأن النادي تقدم بالعديد من البلاغات لم يتم النظر إليها بدعوى أنه يحمل حصانة برلمانية تحمي تصرفاته، حتى ولو كانت تجاوزات في حق الآخرين وتوجيه الاتهامات الباطلة إليهم”.

وتابع الأهلي بأن هناك إصراراً غير مفهوم على عدم رفع الحصانة عن رئيس نادي الزمالك، وشدد النادي على أن استمرار الأمر بهذه الطريقة يوحي بأن القانون لم يعد كافياً لحصول المواطنين على حقوقهم المشروعة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close