بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالأهلي المصريالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – الأهلي يعادل رقم بايرن ميونخ وبرشلونة ويتوج بالثلاثية للمرة الثانية

حصل فريق الكرة بالنادي الأهلي، على لقب كأس مصر للمرة الـ37، في تاريخه، عقب الفوز على طلائع الجيش، بنتيجة 3 / 2 في ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب “برج العرب”، بالتعادل بهدف.

ولم يحقق النادى الأهلى الثلاثية الدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا منذ موسم 2005_ 2006 عندما فاز الأهلي بالثلاث ألقاب، وهي المرة الثانية في تاريخ النادي التي يحقق فيها الثلاثية للمرة الثانية.

وحقق الأهلي الدوري هذا الموسم بسهولة شديدة بدون منافسة تذكر من الغريم التقليدي الزمالك، ويعتبر الأهلي هو النادي الثالث في العالم الذي يحقق الثلاثية للمرة الثانية في تاريخه بعد برشلونة وبايرن ميونخ.

وكان النادى الأهلى حقق الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا على حساب الصفاقسي التونسي عام 2006 ومنذ ذلك التاريخ لم يحقق المارد الأحمر الثلاثية إلا هذا الموسم 2019_2020.

وكان النادى الأهلى قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك خلال الفترة الماضية، في مباراة كبيرة حسمها المارد الأحمر بفضل هدف اللاعب محمد مجدي أفشة.

واحتفل لاعبو الأهلي بالكأس بطريقة رائعة للغاية حيث حرصوا على رفع الكأس بترتيب الأقدمية في الفريق ليحصل كل لاعب على فرصته في الاحتفال بلقب البطولة للمرة الـ37 في تاريخ المارد الأحمر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close