بطولاتبطولات محليةبيراميدزالدوري المصريالأهلي المصريالكرة المصريةانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسمياً .. الأهلي يعلن انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز!

أعلن نادي الأهلي المصري رسمياً بأن رمضان صبحي قد طلب الانتقال إلى فريق بيراميدز، وهذا بعد انتهاء فترة إعارته مع المارد الأحمر من نادي هادرسفيلد الإنجليزي.

وكان رمضان صبحي قد أعلن بنفسه رحيله عن الأهلي بشكل نهائي، وعودته إلى فريقه الأصلي هادرسفيلد، بعد فشل الفريق المصري في تمديد فترة إعارته أو التعاقد معه بشكل نهائي.

وخرجت بعض التقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية للحديث عن اقتراب رمضان صبحي من الانتقال للعب في صفوف منافس الأهلي في الدوري المصري، نادي بيراميدز.

ولم يصدق قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي هذا الخبر، ولكن تعرض الجميع للصدمة بإعلان الأهلي رحيل رمضان صبحي، وطلبه الانتقال إلى بيراميدز.

وجاء بيان النادي الأهلي على لسان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي كالتالي ” النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي ما لم يتلقى اللاعب عرضا أوروبيا يحقق طموحاته”.

وأضاف ” استغرقت المفاوضات مع النادي الانجليزي في البداية بعض الوقت نظرا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا، لكن في الفترة الماضية كثف النادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضا ماليا متدرجا وصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى 3.25 مليون جنيه إسترليني”.

وتابع ” نظرا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقه مكتوبة إلى هدرسفيلد، ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الإنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه”.

وأردف ” وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعتني مع اللاعب وتم الاتفاق على حقوقه المالية، ولكن بعدما أبلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد، طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي إرجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين لأنه تلقى عروض من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير”.

وأكمل ” وبناء على ذلك طلب النادي الأهلي من هدرسفيلد في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي أرسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي لمدة يومين إلى أن يحسم اللاعب موقفه، لكن بالتواصل مع رمضان صبحي أمس الثلاثاء من جانبي طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة اخرى حتى السبت القادم للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها”.

وأنهى بيانه قائلاً ” وإزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الاوربي لاسيما وأنه مملوك لنادي هدرسفيلد وليس للنادي الأهلي وحاجته للوقت لدراسته العروض التي تلقاها، وحرصا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني في ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليا وإفريقيا، رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها إلا أنني تلقيت اتصالا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه انه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك اصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي”.

وكشف موقع “في الجول” المصري بأن رمضان صبحي سيتعاقد رسمياً مع بيراميدز خلال الساعات القليلة القادمة لمدة ثلاث سنوات حتى صيف عام 2023 بقيمة 80 مليون جنيه مصري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close