دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الأهم لهم هو المال – كومان يهاجم الاتحاد الأوروبي ويرفض التعليق على فكرة السوبر ليج

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على فكرة تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي الذي تم تجميده بسبب انسحاب الفرق المشاركة فيه تباعًا، بالإضافة إلى مهاجمته للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

وأعلنت 10 أندية بشكل رسمي انسحابها من بطولة السوبر الأوروبي، وكان السبق لدى الفرق الإنجليزية الستة “ليفربول وتوتنهام وأرسنال وتشيلسي وقطبي مانشستر “، ومن ثم أعلن أتلتيكو مدريد وميلان وإنتر ميلان ويوفنتوس انسحابهم تمامًا من البطولة.

ومن جانبه، قال كومان، عن بطولة السوبر ليج، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة خيتافي المحدد لها غدًا الخميس، ف إطار منافسات الليجا: ” كان هناك الكثير من الضجيج حول هذا الأمر الأيام الماضية، ما جلعني أذهب لأتحدث بشكل مباشر مع خوان لابورتا رئيس برشلونة “.

وأضاف: ” لقد شرح لي الأمر بالكامل وموقف النادي، ومن الأفضل عدم الإدلاء بأي رأي حول ذلك الأمر الآن، لا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث لكن علينا الانتظار قليلًا وسنرى “.

وتابع: ” لست المتحدث بإسم النادي، أنا هنا فقط للتحضير للمباريات، لوكني كما قلت أريد الأفضل للنادي، لذلك فالشخص الذي يمكن أن يجيب على هذا الأمر هو الرئيس فقط “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما هاجم كومان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، بسبب ضغط المباريات، فقال: ” أتفق مع تغريدة جيرارد بيكيه ومع تصريحات بيب جوارديولا، نحن نخوض عدد كبير من المباريات طوال الموسم”.

وأكمل: ” يجب على اليويفا الاستماع لنا الآن بدلًا من الحديث بشكل دوري عن السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، لا أحد يستمع لنا الأهم بالنسبة لهم فقط هو المال “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close