دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الإتفاق تم – ريال مدريد يستعد لتجديد عقد نجمه حتى 2023

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يقترب من تجديد عقد لاعب جديد خلال الفترة المقبلة، للحفاظ على استقرار النادي الأبيض خلال الموسم القادم.

وكانت الصحف الإسبانية، أكدت أمس الخميس، أن ريال مدريد توصل لإتفاق مع الكرواتي لوكا مودريتش وكذلك ناتشو بشأن تجديد عقودهم لمدة إضافية ولم يتبقى سوى الإعلان فقط.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد أصبح على وشك التجديد لمهاجم الفريق كريم بنزيما لمدة موسم جديد حتى عام 2023.

وكان عقد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مع ريال مدريد ينتهي بنهاية صيف 2022، ويريد النادي ضمان استمراره لعام آخر لضمان استقرار اللفريق وانسجامه في المستقبل.

وأوضحت “ماركا” أن ريال مدريد قرر التجديد لكريم بنزيما تقديرًا لأدائه الرائع الذي بذله مؤخرًا رفقة اللوس بلانكوس، لذا يريد فلورنيتنو بيريز ربط اللاعب الفرنسي حتى الـ 35 من عمره.

وأضافت، أن توقيع العقد الجديد مع بنزيما سيكون قبل نهاية الموسم الحالي، وتحديدًا وسط موافقة اللاعب الفرنسي الذي أبدى رغبة سابقة في البقاء مع الميرينجي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن كريم بنزيما أكد خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة أتلانتا في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، أنه يريد البقاء مع ريال مدريد لأطول فترة ممكنة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close