بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الإصابة التاسعة – بنزيما يغيب عن المران وشكوك حول مشاركته أمام بلد الوليد

يبدو ان سيناريو الإصابات في ريال مدريد لن ينتهي على المدى القصير في في الفترة المقبلة، حيث ظهر في الأفق إصابة جديدة لمهاجم الفريق المخضرم كريم بنزيما قبل مباراة بلد الوليد.

ويلتقي فريق ريال مدريد بلد الوليد في الجولة في الرابعة والعشرين من منافسات الليجا حيث يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 49 نقطة بفارق 6 نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر، فيما يأتي بلد الوليد في المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة.

وحسب ما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية فأن اللاعب الكبير كريم بنزيما لم يتواجد في مران ريال مدريد لأخير قبل المباراة التي تنطلق يوم غد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

اللاعب أصيب على مستوى الكاحل في مباراة الجولة الماضية أمام فالنسيا والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثنائية نظيفة سجل فيها كريم الهدف الأول، وعانى من آلام من وقتها حتى الآن منعته من التواجد في أخر مران قبل مباراة بلد الوليد.

الفرنسي شارك هذا الموسم في معظم مباريات ريال مريد وسجل 12 هدفًا جعله في المركز الخامس في ترتيب هدافي الليجا بفارق 4 أهداف عن المتصدر لويس سواريز مهاجم اتليتكو ومدريد.

وقالت الصحيفة أنّ ريال مدريد لم يسترد أيًا من المُصابين الثمانية قبل مباراة الغد، حيث يستمر غياب، راموس، كارفاخال، روريجو جوس، فالفيردي، أودريوزولا، هازارد، مارسيلو وميليتاو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close