بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الإصابة قد تبعد كوتينيو عن بايرن ميونخ حتى نهاية الدوري الألماني

تلقى بايرن ميونخ ضربة قوية قبل عودة مسابقة الدوري الألماني من جديد، بعد تحديد مدة غياب لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو.

وقرر الاتحاد الألماني لكرة القدم بموافقة الحكومة، عودة دوري الدرجة الأولى والثانية بداية من يوم السبت المقبل الموافق 16 مايو.

وأشار بايرن ميونخ في بيان رسمي يوم 24 أبريل الماضي عن نجاح العملية الجراحية التي أجراها كوتينيو في الكاحل الأيمن، وبداية البرنامج التأهيلي للاعبه البرازيلي في غضون 14 يوماً.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن كوتينيو سيغيب عن بايرن ميونخ لمدة ستة أسابيع، مما يعني أن مشاركته في الدوري الألماني هذا الموسم شبه مستحيلة.

وأضافت الصحيفة أن كوتينيو قد يلحق بالجولة الـ 34 والأخيرة من البوندسليجا، والمقرر إقامتها في نهاية الأسبوع الأخير من شهر يونيو

طالع أيضاً:

أخر الأخبار الخاصة بمواعيد عودة الدوريات وفحوصات فيروس كورونا

ليس بوفون فقط .. تشكيلة تضم أساطير لم يفوزوا بدوري أبطال أوروبا طوال مسيرتهم

ليفربول يستهدف التعاقد مع مدافع عربي ليلعب بجانب فان دايك

كوتينيو سيكون جاهزاً لمباراة الإياب من دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، والتي قد تقام في شهر أغسطس، لكن الأمر سيتوقف على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن عقود اللاعبين التي ستنتهي في 30 يونيو.

وانتقل كوتينيو إلى بايرن ميونخ في بداية الموسم الجاري قادماً من برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم، ورفض العملاق البافاري تفعيل خيار الشراء البالغ قيمته 120 مليون يورو، ومن المقرر أن يعود من جديد إلى برشلونة في الصيف المقبل لتحديد مستقبله.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close