دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارميسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

الإعلان الرسمي اقترب – برشلونة يتوصل إلى اتفاق لضم نجم ليفربول

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن برشلونة واثق من التوقيع مع لاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم عندما ينتهي عقده مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري.

كان لاعب خط الوسط الهولندي فينالدوم البالغ من العمر 30 عامًا غامضًا بشأن مستقبله في وقت سابق من هذا الأسبوع وقال إنه “لا توجد أخبار” بشأن المكان الذي سيلعب فيه الموسم المقبل.

وبحسب معلومات موقع ‘‘فوتبول إنسايدر‘‘ الإنجليزي، فإن برشلونة يعمل خلف الكواليس على إغلاق صفقة فينالدوم من ليفربول، ويؤكد مصدر مقرب إنه تم إنجاز 95% من الاتفاق.

تم عرض عقد على الهولندي الدولي فينالدوم من قبل برشلونة ويقال إنه سيحقق حلمه منذ الصغر بارتداء قميص البلوجرانا.

وأشارت تقارير إسبانية يوم الجمعة إلى أن برشلونة خفف اهتمامه بفينالدوم بسبب ظهور اللاعب الواعد إيليكس موريبا، لكن أكد الموقع الإنجليزي الشهير أن مدرب البارسا رونالد كومان جعل لاعب ليفربول أحد أهم أهدافه في الميركاتو الصيفي المقبل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضح الموقع أن كومان من أكبر المعجبين بمواطنه فينالدوم، كما أن وضع لاعب ليفربول التعاقدي يجعلها صفقة جذابة للفريق الكاتالوني بسبب المشكلات المالية الكبرى للنادي الناتجة عن وباء فيروس كورونا.

ويعد فينالدوم لاعبًا أساسيًا في فريق يورجن كلوب، حيث بدأ 26 مباراة من أصل 28 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولعب في المجموع 224 مباراة مع الريدز في خمس سنوات، وسجل 22 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close