بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوريال مدريدأخبارميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

الإعلان عن اللاعب الأفضل في العالم في العقد الأخير

اختار الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء العالمي اللاعب الأفضل خلال الـ10 سنوات الأخيرة على مستوى العالم بعد منافسة شرسة بين عدة لاعبين.

ودخل بالتأكيد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة، في منافسة شرسة مع منافسه التقليدي على مدار السنوات الماضية كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولكن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء لكرة القدم استقرت أن ليونيل ميسي هو اللاعب الأفضل على مستوى العالم خلال العقد الأخير منذ عام 2011 حتى 2020.

وجاء كريستيانو رونالدو في المركز الثاني ضمن ترتيب أفضل اللاعبين في السنوات العشر الأخيرة، ومن خلفه جاء المايسترو الإسباني أندريس إنيستا، لاعب برشلونة السابق.

واحتل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، المركز الرابع في ترتيب أفضل لاعبي العالم، وبعده يحل سيرجيو راموس في المركز الخامس.

مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، هو أفضل حراس العالم في العقد الأخير في رأي الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، بعدما جاء في المركز السادس في ترتيب أفضل اللاعبين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close