بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الإعلان عن اللاعب الأفضل في ريال مدريد خلال شهر فبراير

أعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد عن اللاعب الأفضل خلال شهر فبراير الماضي من لاعبي النادي الملكي بعد سلسلة النتائج الإيجابية المحققة.

وتقوم صحيفة “ماركا” الإسبانية بتقديم جائزة لاعب الشهر للاعبي ريال مدريد على مدار الموسم بناءًا على الأداء المقدم منهم خلال الشهر.

وحصد لاعب الوسط الألماني توني كروس جائزة لاعب الشهر في ريال مدريد بعد المستوى المميز الذي قدمه مع الميرنجي خلال المباريات التي شارك بها.

وشارك توني كروس مع ريال مدريد في 4 مباريات من أصل 5 مباريات خلال الشهر، مسجلًا خلالهم هدف وحيد في شباك فالنسيا وصانعًا هدف آخر.

وعلق كروس على فوزه بتلك الجائزة: “إنه أمر رائع أن تشعر بالتقدير للمجهود الذي تقوم ببذله مع الفريق، لكن ما يهمني هو تحقيق الألقاب الجماعية رفقة ريال مدريد”.

واختتم كروس تصريحاته: “أحاول دائمًا مساعدة الفريق، أنا لست لاعبًا فرديًا لأنني أعرف أنني لن أفوز بأي شيء بمفردي، سأساعد في الجودة التي يجب أن أفوز بها في المباريات والألقاب”.

ويستعد نادي ريال مدريد لخوض لقاء العودة أمام أتالانتا في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لتأكيد تفوقه في لقاء الذهاب بهدف نظيف على ملعب سان سيرو في إيطاليا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close