بطولاتاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الايطاليأخبارميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

الإعلان عن ثاني المواجهات الودية – موعد مباراة ريال مدريد وميلان قبل الموسم الجديد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن موعد مباراته ضد فريق إي سي ميلان الإيطالي في ثاني مباراياته الودية استعداد للموسم الجديد 2021/2022.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد ضد رينجرز في أولى مباراياته الودية يوم الأحد 25 يوليو المقبل في إطار فعاليات الذكرى الـ150 لتأسيس النادي الاسكتلندي التي سيحتفي بها في 2022.

رينجرز هو النادي الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الإسكتلندي مع 55 لقبًا، وقد فاز بلقبه الأخير بعدما حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في المباريات الـ38 التي خاضها، ويدرب الفريق حاليًا المدرب ستيفن جيرارد.

كما أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا، اليوم الثلاثاء، للإعلان عن مواجهة إي سي ميلان الإيطالي يوم الأحد 8 أغسطس في ثاني مبارياته الودية للموسم الجديد.

وستقام مباراة ريال مدريد وميلان الودية على ملعب فورترسي في كلاغنفورت في النمسا، في الساعة 7:30 بتوقيت مكة، 6:30 بتوقيت مصر.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وستشهد هذه المباراة مواجهة بين الفريقين الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا، فيما بينهما، توج الناديان باللقب القاري في 20 مناسبة بواقع 13 لقبًا لريال مدريد و7 ألقاب لميلان، وتقام المباراة تحت شعار “Athletes Versus” لمكافحة جميع أشكال التمييز والعنصرية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close