بطولات عالميةبطولات محليةالدوري الاماراتيالدوري السعوديأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الاتحاد الآسيوي يقرر إلغاء حفل توزيع الجوائز السنوي

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بالتشاور مع الاتحاد القطري، إلغاء حفل توزيع الجوائز السنوي 2020 والمقرر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة.

وفي بيان رسمي نشره الاتحاد الآسيوي على موقعه الإلكتروني “يشعر الاتحادين الآسيوي والقطري لكرة القدم، أنه في أعقاب تأثيرات جائحة فيروس كورونا، الذي تسبب بوفاة مئات الآلاف في أرجاء العالم، أنه سيكون من غير المناسب تنظيم مثل هذا الحفل، وبالتالي قرر المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلغاء الفعالية التي كانت مقررة في شهر ديسمبر 2020.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “تأثير جائحة كورونا لم يقتصر على حياة الناس في كافة أرجاء العالم، بل إنه أيضاً تسبب بتحديات فريدة من نوعها للرياضة وكرة القدم، وكذلك فقد فقدنا مئات الآلاف من الأرواح، ليس فقط في قارة آسيا بل في كل أرجاء العالم”.

وأضاف: “هذا الأمر جعلنا نعيد النظر بإقامة ليلة احتفالية، خاصة وأننا نريد أن نظهر الاحترام والتعاطف للذين فقدوا حياتهم وعائلاتهم وأصدقاءهم، في مثل هذه الظروف الصعبة”.

وأشار الشيخ سلمان للتحديات التي تواجه اللاعبين والاتحادات الوطنية الأعضاء في مثل هذه الظروف، وتقدم بالشكر إلى الاتحاد القطري لكرة القدم على دعمه وتعاونه وتفهمه، لمساعدة الاتحاد الآسيوي في اتخاذ هذا القرار.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close