دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

الاتحاد الأوروبي يدرس إعادة 3 أندية لنصف نهائي الأبطال بدلًا من ريال مدريد والناديين الإنجليزيين

يدرس الاتحاد الأوروبي في الوقت الحالي استبدال الأندية المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي بـ3 أندية أخرى في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وأعلن 12 ناديًا انطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي رسميًا بداية من شهر أغسطس المقبل، بعد توقيعهم وثيقة رسمية بالموافقة على المشاركة به.

وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية أن الاتحاد الأوروبي يدرس خيار إعادة بايرن ميونخ وبورتو البرتغالي إضافة إلى بوروسيا دورتموند لخوض نصف نهائي دوري الأبطال.

ويأتي ذلك كدعم لتلك الأندية التي ودعت البطولة من الدور ربع النهائي، مع رفضها للمشاركة في قائمة الأندية الداعمة لانطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وسيكون عودة الـ3 أندية السابق ذكرهم على حساب كلا من ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي، والذين وافقوا على انطلاق دوري السوبر الأوروبي.

ويضمن نادي باريس سان جيرمان استمراره في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما جاء على رأس الأندية الرافضة لبطولة دوري السوبر الأوروبي.

ومن المنتظر أن يتم اتخاذ القرار الرسمي حول مستقبل بطولة دوري أبطال أوروبا الحالية في اجتماع الاتحاد الأوروبي مساء يوم الجمعة المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. الاندية الكبرى هي من جعلت الاتحاد الاوربي الافضل في العالم وليس العكس الجشع الذي يتهم به الاندية ليس صحيحا انما سبب الهجوم من قبل الاتحاد الاوربي على اعلان السوبر ليغ هو جشعهم واستغلالهم لتلك الاندية العظيمة التي تصرف اموالا كبيرة وضخمة على لاعبيها ليأتي الاتحاد الاوربي على الحاضر ليتصدق على الفرق الكبرى بضعت ملايين ويأخذ النصيب الاكبر وطوال العام المنصرم لم يقدم الاتحاد الاوربي اي دعم للاندية في ازمتها الاقتصادية الاندية تعاني والاتحاد يتفرج ويهدد ، الا يعلم الاتحاد الاوربي ان وجوده رهين بوجودهذه الاندية في مسابقاته ومجرد فكرة معاقبتهم سيسقط هيكل الاتحاد الاوربي ويخرب كيانه ، الحل الامثل هو زيادة عائدات المسابقات لهذه الاندية لانها ضمان نجاح للمسابقات والعدل يقتضي ان يأخذ الاتحاد ٣٠٪؜ من الواردات بدل الاندية ، هم من يسرقون الاندية الكبرى ويستغيثون ويهددون من مطالبتها بحقوقها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close