بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالتشيلسيمانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

الاتحاد الإنجليزي يخطط إلى تقليص عدد مباريات الموسم المقبل

ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يدرس تقليص عدد مباريات الموسم المقبل الذي سيبدأ متأخراً بسبب وباء فيروس كورونا.

وتوقفت الحياة الكروية في إنجلترا منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا في أوروبا والعالم أجمع، ولكن عادت المنافسات من جديد يوم السابع عشر من شهر يونيو الجاري على أمل إنهاء الموسم قبل نهاية شهر يوليو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإنجليزي يحاول تقليص عدد مباريات الموسم لمراعاة استعدادات منتخب إنجلترا لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها صيف العام المقبل.

وأوضحت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإنجليزي قد وضع أكثر من سيناريو لتقليص عدد مباريات الموسم المقبل، حيث أن السيناريو الأول يتضمن إلغاء مواجهات الإعادة لبطولة كأس الاتحاد، والتي تبدأ من الدور الخامس، والاكتفاء بمباراة واحدة فقط.

والسيناريو الآخر هو إلغاء مسابقة كأس كاراباو، والاكتفاء بكأس الاتحاد الإنجليزي من أجل تخفيف الحمل البدني على اللاعبين، خاصةً وأن هناك أكثر من فريق سيلعب في المسابقات المحلية وأيضاً الأوروبية “دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي”.

وأكملت “ذا صن” بأن قرار إلغاء كأس كاراباو قد يكون نهائياً، وليس في الموسم المقبل فقط في خطوة تهدف إلى تقليص عدد المباريات على الأندية الإنجليزية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close