بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الاعتذار أو الرحيل – عقبة جديدة تٌعيق بقاء سيرجيو راموس في ريال مدريد!

زعمت تقارير صحفية إسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، في انتظار اعتذار من سيرجيو راموس قائد الفريق الأبيض، حال قرر الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

سيرجيو راموس، لديه عقد مع اللوس بلانكوس ينتهي بنهاية يونيو الجاري بشكل نهائي، ولم يكشف حتى الآن عن موقفه من أجل البقاء مع الفريق أم الرحيل والانتقال لفريق آخر.

وبحسب ما ورد في “El Confidencial” فقد أفادت وسائل الإعلام الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز ينتظر مكالمة هاتفية من راموس للتعبير عن أسفه وتقديم اعتذاره عن كافة تصريحاته التلفزيونية التي أدلى بها مؤخرًا.

وقالت الشبكة، أن هذا الشرط الذي وضعه “بيريز” أمام راموس غير قابل للتفاوض بالنسبة له للحصول عى فرصة للبقاء في مدريد بعد 30 يونيو.

وأوضحت الشبكة أيضًا، أن فلورنتينو بيريز قدم عرضه على طاولة راموس منذ بداية الموسم والذي يتضمن التجديد لمدة موسم واحد مع خفض الراتب بنسبة 10% لكن تاريخ العرض انتهى في مارس الماضي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وذكر التقرير، أن بيريز كان سيعقد اجتماعًا مع راموس في مارس الماضي، لكن اللاعب أبلغه أنه لا ينبغي الاعتماد عليه في الموسم المقبل لأن لديه عرض! وهو ما اعتبره بيريز بمثابة التهديد له، لذا وضع شرط بضرورة تقديم اعتذاره له على ما بدر منه مؤخرًا من أجل الاستمرار.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close