بطولات محليةانتقالاتأخباركرة مغربية
الأكثر تداولًا

الترجي التونسي يدخل على خط التعاقد مع هداف الوداد الرياضي

أشارت عدة تقارير صحفية، على رأسها الموقع التونسي “le sportif” إلى أن العملاق التونسي، نادي الترجي، وضع مجموعة من اللاعبين المميزين في لائحة انتداباته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تعزيز صفوفه، خاصة على مستوي خط الهجوم.

وأكد الموقع، أن أيوب الكعبي، هداف الوداد البيضاوي والبطولة الإحترافية الأولى حاليا، ب15 هدفا، من ضمن اهتمامات الفريق التونسي.

وأشار نفس المصدر،إلى أن المهاجم المغربي أيوب الكعبي يعد هدفا صعبا لكافة الأندية الإفريقية، إلا أن مكتب الترجي يعتزم الدخول بقوة على صفقته وله حظوظ وافرة لكسبها لصالحه، وذلك بإغراء أيوب بأجر شهري كبير.

ويستعد المكتب المسير للوداد بدوره، لتقديم عرض جديد لهدافه من أجل تمديد العقد الذي يجمع بينهما.

وانفرد أيوب الكعبي مهاجم الوداد البيضاوي، بصدارة ترتيب هدافي الدوري المغربي للمحترفين هذا الموسم.
واقترب الوداد البيضاوي، من حسم لقب الدوري المغربي للمحترفين، بعد فوزه على ضيفه سريع وادي زم (2-0)، على ملعب محمد الخامس، في إطار الجولة 26.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأنهى أيوب الكعبي لعنة الصيام التهديفي التي رافقته مؤخرا، لتوقيع هدف فريقه الثاني أمام سريع واد زم، ليتمكن من فض الشراكة مع الكونغولي بين مالانجو مهاجم الرجاء متقدما عليه بفارق هدف واحد.

وعزز أيوب الكعبي رصيده من الأهداف ليصل للهدف رقم 15، ويحاول جاهدا استعادة ثقته بالنفس ومعها ثقة أنصار النادي الغاضبون منه منذ مواجهتي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close