دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

التشخيص المبدئي لإصابة كريم بنزيما مع منتخب فرنسا

كشفت تقارير صحفية عن التشخيص المبدئي لإصابة مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة مع منتخب فرنسا خلال الفوز على بلغاريا 3-0 في الاختبار الودي الأخير قبل بطولة أمم أوروبا 2020.

وبعد خمس سنوات من الغياب دفاعا عن قميص بلاده، بدأ مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما المباراة الودية الثانية التحضيرية لبطولة أمم أوروبا، لكنه اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 38.

أصيب بنزيما في فخذه الأيمن، فوق الركبة مباشرة، عندما سدد كرة برأسه فوق المرمى البلغاري، كان من سوء حظه خلال قفزه أنه اصطدم بالمدافع إيفان توريتسوف واشتكى على الفور من الألم.

بعد وضع ضمادة على المنطقة المصابة، عاد بنزيما إلى أرض الملعب ولكن بعد ثوانِ طلب التغيير واستبدله ديدييه ديشامب بأوليفييه جيرو.

وأكد ديدييه ديشامب أن بنزيما تلقى ضربة قوية أعلى الركبة مباشرة ولم يرغب في المخاطرة به، مشيرًا إلى إنها لا تبدو إصابة في الأربطة أو إصابة عضلية.

كما قال الصحفي الموثوق أندريس أونروبيا: ‘‘تم استبدال كريم بنزيما كإجراء احترازي فقط بسبب تعرضه لكدمة قوية أعلى الركبة، ولا يبدو أنها إصابة عضلية أو شيء ما في الأربطة‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما قالت الصحفية الفرنسية كاريني جالي: ‘‘الطاقم الطبي الفرنسي يقول أن إصابة كريم بنزيما هي مجرد كدمة ولا يوجد أي شيء خطير حاليًا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close