بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

التشكيلة المثالية لريال مدريد ضد إيبار

يستعد ريال مدريد لمباراته الأولى في عصر ما بعد كورونا بعد ثلاث أشهر تقريباً من الغياب، بمواجهة هامة للغاية أمام فريق إيبار.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو، نظيره إيبار مساء الأحد، ضمن فعاليات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

يدخل النادي الملكي المباراة وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.

وضم زين الدين زيدان 23 لاعباً في القائمة الرسمية للمباراة، واستبعد الرباعي ناتشو ولوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش وماريانو دياز للإصابة، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا – أريولا – ألتوبي.

خط الدفاع: كارفخال – خافي هيرنانديز – ميليتاو – راموس – فاران – مارسيلو – فيرلاند ميندي.

خط الوسط: كاسيميرو – فالفيردي – كروس – مودريتش – إيسكو – خاميس رودريجز.

خط الهجوم:  كريم بنزيما – ماركو أسينسيو – إيدين هازارد – إبراهيم دياز – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس – جاريث بيل.

واستعاد زيدان الثنائي إيدين هازارد وماركو أسينسيو بعد تعافيهما من الإصابة، ليكتمل خط الهجوم الذي كان يحلم به في بداية الموسم، والمكون من بنزيما وهازارد وأسينسيو.

زيدان أكد في المؤتمر الصحفي أن أسينسيو وهازارد حالتهم البدنية مثل بقية اللاعبين، حيث عادا إلى التدريبات الجماعية في نفس الوقت مع بقية المجموعة، مما يعني أنهما جاهزين للمشاركة في التشكيلة الأساسية بدون أي مشاكل.

وبالنظر إلى وضعية الفريق قبل التوقف، سنجد أن المشاكل الدفاعية تم معالجتها مع دخول ميندي وفالفيردي في التشكيلة الأساسية، ومنحا التوازن المطلوب للفريق في الحالتي الدفاعية والهجومية.

وكان ريال مدريد يعاني على المستوى الهجومي، لكن يبدو أن عودة هازارد وأسينسيو ستعطي المزيد من الحلول لزيدان بوجود كريم بنزيما.

وفيما يلي التشكيلة المثالية لريال مدريد وفقاً للوضع الحالي، بطريقة لعب 4/3/3 على النحو التالي:

تيبوا كورتوا – داني كارفخال – سيرجيو راموس – رافائيل فاران – فيرلاند ميندي – كاسيميرو – فالفيردي – توني كروس – ماركو أسينسيو – إيدين هازارد – كريم بنزيما.

وسيملك زيزو العديد من الحلول على مقاعد البدلاء، خاصة بعد اعتماد القانون الجديد الذي سيسمح بإجراء 5 تبديلات في المباراة الواحدة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close