بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدأخبارأتلانتاليفربولنابوليكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

التشكيلة المثالية هذا الأسبوع في الدوريات الكبرى

انتهت مباريات الجولة الحالية من الدوريات الخمس الكبرى الأوروبية المختلفة، والتي شهدت العديد من المفاجآت المدوية وتقديم بعض اللاعبين مستوى مميز.

ويقدم لكم موقع 365scores تشكيل الأسبوع المثالي من الدوريات الخمس الكبرى بناءًا على مستوى اللاعبين خلال مباريات الجولة.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر “ليفربول“.

خط الدفاع: كريسويل “وست هام” – كاليدو كوليبالي “نابولي” – جيرارد بيكيه “برشلونة“.

خط الوسط: فرانك ريبيري “فيورنتينا” – جوميز “أتالانتا” – فيدريكو فالفيردي “ريال مدريد” – أنسو فاتي “برشلونة”.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو “يوفنتوس” – جيمي فاردي “ليستر سيتي” – كراماريتش “هوفنهايم”.

على الرغم من استقبال أليسون هدفًا في مباراة ليفربول أمام أرسنال، فقد لعب دورًا محوريًا في فوز الريدز بعدما منع لاكازيت من إحراز هدفين محققين حينما كانت تشير النتيجة إلى تقديم ليفربول بهدفين مقابل هدف ويساهم في حصد 3 نقاط كانت مهددة لولا تألقه.

بيكيه ظهر بمستوى مميز في أول مباراة رسمية تحت قيادة رونالد كومان ونجح في لعب دور قيادي للخروج بشباك نظيفة.

نفس الوضع نجح به كريسويل مع فريقه وست هام بعدما ساهم في نظافة الشباك أمام خط هجوم صعب مثل ولفرهامبتون، ولم يكتف بذلك فقط ولكنه ساهم بصناعة هدف أيضًا.

وقدم كوليبالي مستوى مميز في انتصار نابولي العريض على جنوى بسداسية مقابل هدف وحيد، أعاد للأذهان المستوى الذي لفت الأنظار في الموسم الماضي والذي ابتعد عنه لفترة ليست بالقصيرة.

ولعل أنسو فاتي كان أبرز لاعبي الجولة بعدما قاد برشلونة لافتتاح مشواره المحلي بفوز عريض على فياريال برباعية نظيفة سجل هدفين وتسبب في ركلة جزاء سجل منها ميسي هدفًا، ليكون أكثر اللاعبين تأثيرًا.

فالفيردي كان أبرز لاعبي ريال مدريد وصاحب الدور المحوري في قلب النتيجة من تأخر بهدفين مقابل هدف إلى انتصار بفضل ثبات مستواه في وسط ملعب الميرنجي إضافة إلى تسجيله هدف.

ولعب جوميز دور المايسترو المعتاد ضمن كتيبة جاسبيريني في الانتصار الساحق على تورينو برباعية، ليستحق الحصول على تقييم 10/10 بحسب موقع 365scores عن مستواه في هذه المباراة.

فرانك ريبيري قدم مباراة أسطورية مع فيورنتينا صانعًا هدفين ومقدمًا ملحمة كروية بكل ما تحمله الكلمة من معنى أمام خصم قوي مثل إنتر ميلان، ليُذكر المشجعين بمستواه السابق مع بايرن ميونخ في أوج العطاء.

أما فيما يخص المهاجم الكرواتي كراماريتش، لاعب نادي هوفنهايم فقد لعب دورًا محوريًا في فوز تاريخي على حساب بايرن ميونخ برباعية مقابل هدف وحيد.

ونجح كراماريتش في هز شباك مانويل نوير في مناسبتين، ليكون نجم الجولة في البوندسليجا ويستحق التواجد في التشكيل المثالي للجولة.

جيمي فاردي، هداف البريميرليج بعد 3 جولات من البداية، يسجل هاتريك في شباك مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد ويستمر في انطلاقته القوية مع بداية الموسم.

وأخيرًا، كريستيانو رونالدو الرجل الطائر كالعادة، الذي أنقذ بيرلو من أول هزيمة بمستوى فردي رائع على الرغم من النقص العددي الذي عانى منه يوفنتوس بعد طرد رابيو، لكن رونالدو نجح في تسجيل هدف آخر رائع من روائعه ليخطف نقطة ثمينة ليوفنتوس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close