دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليأخبارأتلانتاتشيلسيلايبزيجليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

التشكيل المثالي للجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا

انتهت الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا والتي شهدت العديد من المفاجآت وتألق كثير من اللاعبين مع أنديتهم مع افتتاح المشوار الأوروبي.

وقام موقع 365scores باختيارالتشكيل الأمثل للجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بناءًا على تأثير اللاعبين في افتتاح البطولة القارية، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي “تشيلسي

وساهم الحارس بتألقه الملفت في خروج تشيلسي بشباك نظيفة في افتتاح المشوار الأوروبي أمام إشبيلية، على الرغم من معاناة البلوز دفاعيًا منذ بداية الموسم الحالي.

خط الدفاع: بافارد “بايرن ميونخ” – فابينيو “ليفربول” – كريستيان روميرو “أتالانتا” – أنخلينو “لايبزيج“.

– بافارد قدم مباراة مميزة في انتصار بايرن ميونخ الساحق على أتليتكو مدريد برباعية نظيفة، فنجح في إخماد خطورة كاراسكو كما كان أحد أهم مفاتيح لعب العملاق البافاري هجوميًا.

– فابينيو شارك في مركز قلب الدفاع معوضًا لغياب فان دايك وماتيب، ولعب دورًا محوريًا في نظافة شباك ليفربول أمام آياكس بعدما منع هدف محقق من على خط المرمى.

– روميرو ساهم في خروج أتالانتا بشباك نظيفة أيضًا وتحقيق 3 نقاط هامة في افتتاح المشوار الأوروبي.

– أنخلينو، يعد أهم نجوم الجولة والمرشح للحصول على جائزة أفضل لاعبيها بعدما سجل هدفي الفوز للايبزيج على بشاكشهير التركي والخروج أيضًا بشباك نظيفة.

خط الوسط: تيتي “شاختار دونستك” – كيميتش “بايرن ميونخ” – فرينكي دي يونج “برشلونة” – كينجسلي كومان “بايرن ميونخ”.

– تيتي، أحد نجومم هذه الجولة بعد الأداء التاريخي أمام ريال مدريد ومساهمته في الـ3 أهداف التي سكنت شباك كورتوا بتسجيل هدف وصناعة إثنين آخرين.

– كيميتش، أحد قادة منظومة بايرن ميونخ الشرسة هجوميًا والصلبة دفاعيًا وكلل مجهودة بصناعة هدفين من أصل 4 أهداف سجلها العملاق البافاري.

– دي يونج، أخيرًا ظهر بالمستوى المأمول وقادر منظومة لعب برشلونة في أول جولات دوري أبطال أوروبا من وسط الملعب وختم ذلك بصناعة هدف رائع لفاتي.

– كومان، أحد المرشحين لحصد جائزة لاعب الجولة بعدما سجل هدفين في شباك أتليتكو مدريد مساهمًا في اكتساح العملاق البافاري لهم برباعية.

خط الهجوم: ألفارو موراتا “يوفنتوس” – أنسيو فاتي “برشلونة”.

– موراتا، قاد يوفنتوس لحصد ثلاث نقاط افتتاحية بتسجيله هدفي الفوز في شباك دينامو كييف الأوكراني خارج الديار، ليتم ترشحيته ضمن الأفضل في الجولة.

– أنسيو فاتي، يستمر في تقديم أداء متميز مع برشلونة تحت قيادة رونالد كومان منذ انطلاق الموسم، مترجمًا ذلك بتسجيله هدف وصناعة آخر في خماسية البلوجرانا الافتتاحية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close