بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيميسي
الأكثر تداولًا

التفاصيل الكاملة لمحاولة تشيلسي التعاقد مع ميسي تحت إشراف مورينيو

كشف جيانلوكا دي ماريز، الصحفي الشهير في شبكة سكاي سبورت مفاجأة من العيار الثقيل، حول اقتراب تشيلسي من التعاقد مع ليونيل ميسي في وقت سابق، تحت قيادة جوزيه مورينيو.

ونشر دي مارزيو كتابًا اوضح فيه جزء منه، اقتراب ميسي من الانضمام إلى تشيلسي في 2014، عندما كان النادي اللندني مستعدًا لدفع الشرط الجزائي للبرغوث الأرجنتيني والذي بلغ حينها 250 مليون يورو، كما سيدفع راتب سنوي قدره 50 مليون يورو، لإقناعه بالانضمام إلى البريميرليج.

وأكده دي مارزيو، أن مورينيو تواصل مع ميسي عبر مكالمة فيديو، واتفق فيها الطرفان على كافة الأمور، وقبل الأسطورة الأرجنتينية جميع الشروط المالية للصفقة.

وفي عام 2013، حاول ريال مدريد ضم ميسي، ولكن اللاعب رفض، وقال لبيريز: “لن انضم إلى ريال مدريد، أنت تضيع وقتك”، مما أغضب رئيس ريال مدريد، لتبدأ حرب الضرائب بعدها على ميسي.

وغضب ميسي من طريقة تعامل إسبانيا معه بعد دفع 53 مليون يورو ضرائب لتجنب السجن، وعند وصول عرض تشيلسي وافق ميسي على ترك إسبانيا بسبب ما حدث.

وفي مكالمة فيديو تواصل الطرفان معًا مورينيو وميسي، وألقى المدرب البرتغالي خطبة طويلة اعجبت ميسي وبدأت الأجواء تزداد حماسًا في ستامفورد بريدج والتفكير في طريقة استقبال ميسي.

ولم يكن والد ميسي ومدير أعماله يعلم بالأمر، وأكد دي مارزيو أن ميسي اجتمع مع والده، وحينها أقسم له أنه لا يعلم شيئًا عن الأمر، وأنه إن كان سيفعل مثل هذا الأمر سيشركه بكل تأكيد، لتتعطل الصفقة وتفشل، بشكل مفاجئ بعد دخول والد ميسي في الأمر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close