دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارأمم أوروبا 2020ميلانكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

التوقيع اقترب – باريس سان جيرمان يخطف دوناروما من برشلونة

نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق ميلان، الذي انتهى تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وفشل نادي ميلان في الوصول لاتفاق مع دوناروما بشأن تجديد تعاقده مع الفريق في ظل طلباته المادية الكبيرة ليرحل عن الفريق بشكل مجاني.

وحسب ما ذكرته شبكة سكاي سبورتس فإن باريس سان جيرمان قد توصل لاتفاق مع الحارس الإيطالي بشأن انتقاله إلى العملاق الباريسي.

واقترب باريس سان جيرمان بشدة للتعاقد مع دوناروما حيث أن النادي يخطط للذهاب إلى معسكر منتخب إيطاليا، وإجراء الفحوصات الطبية على الحارس هناك.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن المقرر أن يوقع دوناروما على عقود انتقاله إلى باريس سان جيرمان مدته 5 سنوات حتى 30 يونيو 2026، على أن يتقاضى 12 مليون يورو، كراتب سنوي، وهو ضعف ما كان يحصل عليه في ميلان.

باريس سان جيرمان لم يكن النادي الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات حارس مرمى ميلان السابق، حيث أنه كان الهدف التعاقدي لكل من يوفنتوس الإيطالي، وبرشلونة الإسباني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close