بطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخباريوفنتوس
الأكثر تداولًا

الحزن يخيم على رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز بسبب إصابة قطة وعلاجها في إسبانيا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن حالة من الحزن تخيم على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، بسبب إصابة قطتهما في حادث دهس سيارة.

وبحسب صحيفة ميرور الإنجليزية، فإن القط الخاص باللاعب البرتغالي وزوجته جورجينا، والبالغ سعره 2600 جنيه إسترليني، هرب من المنزل الفاخر في مدينة تورينو الإيطالية، ولكنه تعرض بعد ذلك إلى عملية دهس عن طريق الخطأ بإحدى السيارات.

ومن جانبها كشفت جورجينا رودريجيز، صديقة رونالدو صديقة رونالدو ذات الـ 27 عامًا، في تصريحات لها أن القط الخاص بهما، سافر إلى إسبانيا لدى عائلتها وأختها إيفانا، لتلقي العلاج اللازم في إحدى المستشفيات البيطرية بعد دخوله العناية المركزة.

وأشارت عارضة الأزياء الإسبانية إلى أن القط كان على وشك الموت، بعدما دخل العناية المركزة لمدة شهر ونصف، وأن أولادها الصغار كانوا يريدون اللعب معه ولا يدركون أنه مريض، وبعد تدهور حالته قرر الثنائي رونالدو وجورجينا أن يسافر القط إلى إسبانيا.

ويرتبط الثنائي المعروف بعلاقة قوية مع القط الخاص بهما لمدة تزيد عن العامين، وظهر معهما في أكثر من صورة، وقرر رونالدو تسميته باسم “بيبي”، على اسم مواطنه وزميله السابق في ريال مدريد المدافع البرتغالي بيبي، والتقط صورة رونالدو صورة شهيرة له مع عائلته في منزله وهو يحتضن القط.

جدير بالذكر أن رونالدو ساهم في فوز فريقه يوفنتوس بالأمس، على حساب كوتروني، بثلاثية نظيفة سجل منها هدفين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإيطالي، ليتربع على صدارة هدافين البطولة برصيد 18 هدفًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close