دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيأخبارأرسنالتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

الحكومة البريطانية تشدد الإجراءات الاحترازية على الأندية الإنجليزية بسبب الرحلات الخارجية

أصدرت الحكومة البريطانية يوم الأحد، قرارًا جديدًا يتعلق بالإجراءات التي يجب اتباعها عند العودة من الرحلات الخارجية إلى بريطانيا.

وقررت الحكومة البريطانية أن يتم عزل أي فرد قادم من خارج بريطانيا، لمدة 10 أيام، للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، قبل السماح له بممارسة نشاطه الطبيعي.

هذا يعني أن جميع أفراد الأندية الإنجليزية المسافرين خارج بريطانيا من أجل خوض المباريات الأوروبية، سيتعرضون لأزمة بسبب ازدحام جدول المباريات.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لكن جاء القرار متفهمًا لضرورة خوض المباريات، فقد تقرر أن يتم السماح لأفراد الأندية الإنجليزية بالخروج من العزل الذاتي فقط من أجل خوض التدريبات والمباريات لا غير.

كما قررت الحكومة تخفيض مدة العزل الذاتي إلى خمسة أيام فقط، في حالة ثبوت سلبية مسحة أي فرد بعد خمسة أيام من العزل.

وسيسري هذا القرار أيضًا على أي مدرب جديد يتم استقدامه من خارج بريطانيا لأحد الأندية الإنجليزية.

على سبيل المثال، فقد تم تعيين المدرب الألماني توماس توخيل مديرًا فنيًا لتشيلسي في يناير الماضي، قبل صدور هذا القرار، وبالتالي تسلم المدرب مهمته مباشرة فور وصوله إلى بريطانيا، لكن بعد صدور هذا القرار سيدخل أي مدرب جديد من خارج بريطانيا في عزل ذاتي لمدة خمسة أيام على الاقل.

وتقرر أن يتم عمل نظام الفقاعة الطبية للاعبين الذي سيسافرون خارج بريطانيا للانضمام إلى منتخبات بلادهم، وفي حالة خرق قواعد الفقاعة الطبية، سيتم عزل اللاعب لمدة خمسة أيام على الأقل أيضًا، قبل ثبوت سلبية مسحته.

ستكون أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال هي أول الأندية الإنجليزية التي ينطبق عليها هذا القرار، حيث سيواجه تشيلسي أتلتيكو مدريد الإسباني في المجر في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، بينما يواجه مانشستر سيتي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في نفس المرحلة، في المجر أيضًا، مساء الأربعاء.

بينما يواجه أرسنال بنفيكا البرتغالي في إياب دور ال32 من الدوري الأوروبي، مساء الخميس، في اليونان.

من المتوقع عبور مانشستر سيتي وليفربول وأرسنال ومانشستر يونايتد وتوتنهام إلى الأدوار التالية في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، مما يعني مزيد من العزل الذاتي لأفراد هذه الأندية خلال الموسم الحالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close