بطولاتالدوري الانجليزيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الحكومة البريطانية تضع شرطاً وحيداً لعودة الدوري الإنجليزي 12 يونيو

كشفت صحيفة “جارديان الإنجليزية”، عن نية الحكومة البريطانية في منح الضوء الأخضر لاستئناف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 12 يونيو المقبل.

وأكدت الصحيفة أن البريميرليج حصل على دفعة قوية مع تأكيد مصادر حكومية أن الخطط تسير على الطريق الصحيح، لعودة البطولة في الشهر المقبل.

طالع أيضاً:

وسيكشف رئيس الوزراء يوم الإثنين في البرلمان تفاصيل جديدة حول خطة الحكومة للخروج من الأزمة الحالية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

وتشمل هذه الخطة، السماح للرياضات المحترفة للعودة في الشهر المقبل، بما في ذلك استئناف مسابقة الدوري الإنجليزي يوم 12 يونيو، بشرط تلبية شروط السلامة وعدم ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا.

ومع ذلك، فإن الضوء الأخضر من قبل بوريس جونسون رئيس الوزراء، يشمل خوض الـ 92 مباراة المتبقية من الدوري الإنجليزي على ملاعب محايدة خلف أبواب مغلقة بدون حضور جماهيري.

وتحتاج هذه الخطة إلى موافقة 14 فريقاً من الدوري الإنجليزي من أجل العودة، لكن أبدت 6 أندية من بينهم وست هام وأستون فيلا وواتفورد وبرايتون رفض هذه الخطة، لأنها ستقلل من فرصهم في المنافسة خلال الجولات المقبلة.

وتزعم “تلجراف” أن هناك اثنين من الأندية ستنضم إلى حلف الرافضين، ليصبح إجمالي الأندية الرافضة مشروع العودة “8 أندية”، مما يضعف امكانية تطبيق خطة الحكومة، خاصةً بعدما أعلن برايتون عن إصابة لاعب ثالث ضمن صفوفه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close