بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الخطة نجحت.. ريال مدريد يؤمن قيمة التعاقد مع مبابي

نفذ نادي ريال مدريد الإسباني، خطته لموسم الانتقالات الصيفية الحالي، من أجل تمهيد الطريق للحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الموسم المقبل.

ورصدت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية الإيرادات المالية التي دخلت خزينة ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد استغنائه عن عدد كبير من لاعبيه.

وقد استغنى ريال مدريد عن خدمات المغربي أشرف حكيمي إلي إنتر ميلان الإيطالي مقابل الحصول على 40 مليون يورو، إلى جانب 30 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات الإسباني سيرجو ريجيلون لصفوف توتنهام الإنجليزي.

كما انتقل أوسكار رودريجيز إلي صفوف إشبيلية مقابل 13.5 مليون يورو، بالإضافة إلي 2.5 مليون يورو قيمة انتقال كوبو على سبيل الإعارة لصفوف فياريال، إلي جانب 3 مليون يورو مقابل انتقال خافي سانشيز إلى بلد الوليد.

فيما حصل أيضاً الملكي على 2.5 مليون عن قيمة خورخي دي فروتوس و داني جوميز إلى صفوف ليفانتي لكل منهما، ومثلهم قيمة ألبرتو سورو إلى غرناطة، ليكون إجمالي ما حصده ريال مدريد في الميركاتو الصيفي هو 96500000.

ومن المقرر أن يزيد المبلغ، إلى 121.5 مليون يورو بعد معرفة قيمة انتقال خاميس رودريجيز الحقيقة إلى إيفرتون الإنجليزي والتي سبق وأعلن عنها النادي بقيمة 25 مليون يورو، إلا أن نادي بانفيلد الكولومبي قد شكك بها مؤخراً بعدما كشف في بيانه الرسمي أن عملية انتقال اللاعب تمت بشكل مجاني.

كما أن ريال مدريد استطاع أيضاً التخلص من عبء راتب جاريث بيل الكبير، بعدما أعاره إلى صفوف توتنهام، ليخدم كل هذا خطة الملكي في الحصول على خدمات مبابي الذي بلغت قيمته التسويقية 180 مليون يورو وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت”.

وسبق وخطط ريال مدريد في تأجيل إبرام أي صفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل جمع الأموال لتوفير قيمة التعاقد مع مبابي في الصيف المقبل، خاصة بعد الأزمة المالية التي ضربت الأندية بسبب انتشار فيروس كورونا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close