دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الخليفي: برشلونة حاول استعادة نيمار.. وهذا موقف بوتشيتينو من الرحيل

كشف ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان، حقيقة الشائعات التي تم ترديدها مؤخرًا، بشأن رغبة ماوريسيو بوتشيتينو الرحيل عن حديقة الأمراء.

ونفى الخليفي كافة التقارير التي خرجت مؤخرًا للتأكيد على اقتراب رحيل بوتشيتينو عن بارييس سان جيرمان، وإبداء رغبته في العودة لفريقه السابق “توتنهام”.

وقال الخليفي في حواره مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “الحديث عن رحيل بوتشيتينو هراء، في نهاية الموسم عقدت اجتماعين مع المدرب ولم يتحدث معي إطلاقًا عن رغبته في الرحيل “.

وأضاف: ” لم يُظهر لي أي موقف بشأن رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان، على العكس تمامًا كان منخرطًا في العديد من الأمور الخاصة بالفريق والإعداد للموسم المقبل “.

وتابع: ” أجده يتحدث باستمرار مع ليوناردو المدير الرياضي للنادي، حول الميركاتو الصيفي وترشيحات اللاعبين المفترض التعاقد معهم “.

وأكمل: ” الحديث عن هذا الأمر أصبح مُزعجًا للغاية، بوتشيتينو باقِ ولا يزال في عقده موسمين كاملين، أعلم أن الناس تحاول إزعاجنا بشأن المدرب ومبابي كثيرًا هذه الفترة “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبسؤاله عن ارتباط نيمار ببرشلونة قبل تجديد عقده مع باريس، أجاب: ” الأمر ليس سرًا، حقيقي ما تردد بأن برشلونة حاول مرارًا استعادة نيمار، لكن هل نيمار أراد الرحيل عن باريس؟ بالطبع لا، تحدث معي وأخبرني أنه سعيد هنا ويشعر بالرضا ويريد الاستمرار “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close