دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الخليفي يرسل رسالة مثيرة إلى نيمار ومبابي بشأن مستقبلهما بعد إقصاء بايرن ميونخ

أرسل ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسالة مثيرة إلى نيمار جونيور وكيليان مبابي بشأن مستقبلهما عقب التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصعد باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لينتظر المتأهل من مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، رغم خسارته بالأمس أمام بايرن ميونخ 1-0 في ملعب بارك دي برانس، نظرًا لقاعدة الأهداف خارج أرضه بعدما فاز على الفريق البافاري 3-2 في لقاء الذهاب على ملعب أليانز أرينا.

وصرح ناصر الخليفي لإذاعة ‘‘راديو مونت كارلو‘‘ الفرنسية: ‘‘أنا فخور بفريقي، نحن في الدور نصف النهائي بدوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي، وهدفنا هو الذهاب إلى أبعد ما يمكن، سننتظر الآن لنرى من سيكون خصمنا في الدور المقبل، لكننا نهدف للوصول إلى النهائي والفوز بالبطولة‘‘.

وأضاف الخليفي: ‘‘كان بإمكاننا تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف أمام بايرن ميونخ، لكنني ما زلت سعيدًا بالتأهل، كنت متوتر طوال الوقت ورغم ذلك لدي ثقة في هذا الفريق لأنه تطور واكتسب خبرة لهذا النوع من المباريات‘‘.

وتابع: ‘‘هذا الموسم تغلبنا على برشلونة وبايرن ميونخ، وهما فريقان رائعان وهذا يعني الكثير، نحن فريق كبير ونركز على الفوز بالبطولة لأنها منافسة مهمة بالنسبة لنا‘‘.

وواصل: ‘‘عندما وصلنا إلى باريس، كان هدفنا هو الوصول إلى مستوى الأندية الكبيرة في دوري الأبطال، إنه أمر صعب ينتهي ببعض التفاصيل الصغيرة ولكن لاعبينا يقدمون كل ما لديهم ويؤدي ليوناردو عملًا مذهلًا، لقد استثمرنا الكثير في النادي حتى نتمكن من الفوز بكل الألقاب‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبشأن مستقبل نيمار ومبابي، قال الخليفي: ‘‘لا أعتقد أن نيمار ومبابي لديهما أعذار للرحيل، لأن فريقنا لديه كل شيء للفوز بدوري الأبطال، نحن نعمل منذ سنوات على هذا الهدف، ولكن هذا العمل لم ينته ويجب أن نظل هادئين لأنه لا تزال هناك مباريات متبقية هذا الموسم‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. البايرن لم يحتفل بهذا القدر الضخم عندما تأهل الى النصف النهائي وحتى الى النهائي في النسخة السبقة لانه كان واثق من نفسه بالتأهل الى آخر محطة (الفوز بدوري الابطال)
    لكن الاصابات هي التي اخرجت العملاق من البطولة مع الاسف ..كان المرشح الاول للفوز بالابطال ..هاردلك بايرن ميونخ
    مبروك PSG ..نحن عشاق عملاق اوربا والمانيا وابطااااال السداسية التاريخية 💪🏻💪🏻💪🏻

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close