بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الدوري الإنجليزي يغلق أبوابه في وجه جاريث بيل!

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن رفض أندية الدوري الإنجليزي التعاقد مع الدولي الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية، وبذلك سيستمر المهاجم بنسبة كبيرة مع المرينجي في الموسم المقبل.

وارتبط اسم جاريث بيل بالرحيل هذا الصيف عن صفوف ريال مدريد، حيث ترغب الإدارة والمدرب زين الدين زيدان في بيع الويلزي الذي لا يحظى بثقة المدرب الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد جاريث بيل مستمر مع ريال مدريد حتى صيف عام 2022، ويبدو بأنه سيستمر حتى هذه المدة، بعد رفض أندية إنجلترا التعاقد معه.

وأكملت الصحيفة أن أكثر من نادٍ إنجليزي كان يرغب في التعاقد مع بيل، ولكن مع رفض الأخير تخفيض راتبه الذي يحصل عليه الآن مع الريال -15 مليون يورو- فإن من الصعب على أي فريق التعاقد معه.

وأضافت “موندو” أن مانشستر يونايتد قد يتعاقد معه في حالة أن وافق الويلزي على تخفيض راتبه، خاصةً وأن ريال مدريد لن يطلب الكثير حتى يتخلص من صداع جاريث بيل.

وأوضحت الصحيفة أن الصين كانت وجهة محتملة لجاريث بيل، خاصةً وأن الأندية هناك وافقت على دفع راتب اللاعب الحالي، ولكنها رغبت في التعاقد مع اللاعب بدون مقابل مادي، حتى تتهرب من دفع الضرائب التي فرضتها الحكومة الصينية، ولهذا السبب فشلت صفقة انتقاله في الصيف الماضي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن اللاعب الآن يرفض فكرة الذهاب إلى الصين، لتتعقد المسألة أكثر فأكثر على إدارة الريال.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close