بطولات محليةبيراميدزأخباركرة قدمكأس الكونفدرالية الأفريقية
الأكثر تداولًا

الرجاء المغربي يفقد اثنين من نجومه قبل مواجهة بيراميدز المرتقبة

تعرض اثنين من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء الرياضي للإصابة، وجاء ذلك خلال الحصة التدريبية لمعسكر المنتخب الوطني للاعبين المحليين.

حيث لحقت الإصابة باللاعب زكريا الوردي، لاعب متوسط ميدان الرجاء، وخضع اللاعب للفحوصات الطبية والتي أسفرت عن تعرض اللاعب لتمزق عضلي، وسيتم تحديد مدة غيابه من قبل المتخصصين.

وشارك زكريا الوردي كلاعب أساسيًا في لقاء الديربي ضد الوداد البيضاوي، والذي أقيم يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المغربي الممتاز، وانتهت المباراة حينها بهزيمة النسور الخضر بثنائية دون رد، ويعد آحر فوز للرجاء كان أمام نظيره نكانا، في الجولة الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية، وانتهت المباراة بثنائية نظيفة لصالح الرجاء.

والحل يكمن للمدير الفني لفريق الرجاء”جمال السلامي” في الخيارات للعب في مركز وسط الميدان، ما بين كلاً من اللاعب عمر العرجون و بدر بولهرود المنضم لصفوف الفريق حديثًا والكونغولي فابريس نغوما.

ومن ناحية أخري، شعر صانع ألعاب الفريق الأخضر اللاعب عبدالإله الحافيظي ببعض الآلام في العضلة الضامة خلال الحصة التدريبية، ولم يستكمل المران لتجنب تقاقم الإصابة، ولكنها لا تستدعي القلق، وسيخضع اللاعب للفحوصات الطبية للكشف عن البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له اللاعب، وتحديد مدة غيابه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

والجدير بالذكر، أن المنتخب المغربي الوطني، توّج بلقب بطل أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم للمرة الثانية علي التوالي بعد الانتصار علي منتخب مالي بنتيجة 2-0، واختير حينها الزنيتي كافضل حارس مرمي في البطولة، ويجاوره سفيان رحيمي بلقب أفضل لاعب وأفضل هداف برصيد 5 أهداف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close