بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

الريدز أفضل بدونه – حارس ليفربول السابق ينصح كلوب ببيع محمد صلاح!

قدم ديفيد جيمس، حارس ليفربول السابق، نصيحة خاصة للألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز الحالي، بضرورة بيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الدولي المصري محمد صلاح، لديه عقد مع ليفربول ينتهي في يونيو 2023، وسط غموض حول موقفه من البقاء أو الرحيل هذا الصيف في ظل وجود اهتمام من عدة أندية أبرزها: ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

ونجح المصري صاحب الـ 28 عامًا، في إنهاء موسم 2020\2021 في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 22 هدفًا وبفارق هدف عن صاحب الحذاء الذهبي هاري كين، صاحب الـ23 هدفًا.

ومن جانبه، قال ديفيد جيمس، حارس ليفربول السابق في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: ” من وجهة نظري وبرؤيتي الشخصية، ربما يكون محمد صلاح هو الثاني ففي ترتيب صراع الحذاء الذهبي، لكن ليفربول يلعب أفضل بدونه “.

وأضاف: ” أمام ليفربول فرصة للاستفادة ماليًاا من بيع محمد صلاح هذا الصيف، أعتقد أن دييجو جوتا يناسب شكل ليفربول في الهجوم الأن وفيرمينو أيضًا يتمتع بحرية كبيرة داخل الملعب “.

وتابع: ” لذا يمكن القول أن ليفربول سيتمتع بالديناميكية في خط الهجوم بدلًا من الاعتماد على أهداف محمد صلاح فقط “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وردًا على سؤال ” هل هناك حاجة لبيع محمد صلاح في الصيف “، أجاب: نعم، الأمر لا يتعلق بمدى جودته، مو لاعبًا جيدًا بالطبع، لكن ليفربول سيصبح أكثر انسيابية بدونه، أعتقد أن يمكنهم الاستفادة من بيعه وبناء فريق أقوى للموسم المقبل “.

وأكمل: ” في مانشستر سيتي مثلًا، استطاع جوارديولا أن ينظر إلى فريقه ويقرر إنه ليس في حاجة إلى سيرجيو أجويرو رغم احصائيات اللاعب المبهرة “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

5 تعليق

  1. المبرر من بيعه غير مقنع …….انت لديك ماكينه اهداف تبيعها لمنافس ثم تتوقع أن تكون فريقا هجوميا يمكن أن يتحقق و يمكن لا…… عصفور في اليد خير من ألف علي الشجرة ……هو شاف الفريق بدونه و لم يكن احسن في وجوده

  2. لولا صلاح ما وصل اليه ليفر بول في العام السابق ورأي الحارس القديم كيدي لان صلاح هو من نصح بالحارس الحالي لانه كان معاه في روما

  3. مش بعيد يا جيمس الفريق يصارع على الهبوط او ترك محمد صلاح التعاقد مع فريق اخر، ٢٢ هدف كانت كفيله بالمركز الثالث غير المستحق لفريق ليفرفول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close