بطولات عالميةبطولات محليةبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري المصريالأهلي المصريالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

الشناوي: حتي لو خسرنا سأفتخر بالفريق وهذا سر تألقي في التصدي لركلات الجزاء

عبر محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي عن سعادته البالغة بحصد المركز الثالث في كأس العالم للأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي.

وكان لمحمد الشناوي الدور الأكبر في حصد الميدالية البرونزية بعدما تصدى لركلتي جزاء خلال لقاء بالميراس البرازيلي عقب لجوء المباراة للركلات الترجيحية، واضاع لاعب الفريق البرازيلي ركلة ثالثة.

وقال الشناوي، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “أقول للجماهير ألف شكر على مساندتكم لنا منذ أول يوم لنا بالدوحة، نحن كلاعبين تعاهدنا ألا نخسر البرونزية من أجلكم، وأقول لزملائي كنتم رجالًا ووثقتم بأنفسكم، فقدمنا مباراة كبيرة وقمتم بواجبكم على أكمل وجه، وحتى إذا كنا خسرنا، فسأكون فخور بكم أيضًا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: “مبروك للاعبين والإدارة والجهاز الفني، دون دعم زملائي لما كنت فعلت أي شيء مما تشيدون به حاليًا، كنا على قلب رجل واحد، فكتبنا تاريخًا لأنفسنا”.

فيما كشف الشناوي سر تألقه في التصدي لركلات الترجيح، أوضح: “قبل كل مباراة ندرس الخصم بشكل جيد، ندرس به كل شيء حتى طريقة تنفيذ لاعبيه لضربات الجزاء، بجانب أن زملائي يوجهونني في بعض الأحيان وأنا أعمل مع نفسي، كلنا يد وحدة, نقدم النصائح لبعضنا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close